محمد رمضان يشوّق لفيلمه الجديد "أسد أسود"

بغداد- العراق اليوم:

شوَّق الفنان المصري محمد رمضان، متابعيه لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أسد أسود"، بالتزامن مع بدء التحضيرات له.

وشارك رمضان بوسترات غير رسمية للفيلم من تصاميم الجمهور، عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام"، وعلق: "مبسوط من اجتهاداتكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم أسد، وشكرًا على التصاميم الرائعة دي.. حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم، أسد أسود إنتاج موسى أبو طالب، و‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، وإخراج محمد دياب.

ويشارك في فيلم "أسد أسود" أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة، وأحمد عبد الحميد.

وكانت الممثلة رزان جمال أعربت عن سعادتها بتجربتها الجديدة في السينما المصرية، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "أسد أسود"، وقالت خلال حديثها مع "فوشيا": "يشرفني العمل مع المخرج العظيم محمد دياب، والممثل الكبير محمد رمضان".

وكشفت رزان أنها ستظهر بشخصية المرأة المصرية "الجدعة"، كما أن الحبكة الدرامية كانت العامل الأساس الذي جذبها للمشاركة في تجربتها الجديدة، وذلك من خلال تسليط الضوء على عدد من الموضوعات التي تهم الشارعين المصري والعربي.

وأوضحت رزان أن هذه الفرصة أتاحت لها فهم الثقافة المصرية بشكل أعمق، والانغماس في أدق تفاصيلها.

ورفضت بطلة مسلسل "الثمن" الكشف عن تفاصيل إضافية خاصة بالعمل، مشوَّقة الجمهور للحبكة التي تميزه عن غيره من الأعمال السينمائية.

 واكتفت رزان جمال بالتأكيد على أن الشخصية التي تجسدها في فيلم "أسد أسود" ستكون مختلفة تمامًا عن شخصية "سارة" التي اشتهرت بها في مسلسل "الثمن" وكانت شبيهة بالتجربة المؤلمة التي عاشتها مدة 4 سنوات مع والدتها.

علق هنا