مطالبة أحمد مكّي بعدم إنتاج أجزاء جديدة من "الكبير أوي"

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الناقدة الفنية ماجدة موريس عن رأيها في الانتقادات التي تعرّض إليها الفنان المصري أحمد مكي، هذا الموسم الرمضاني، في منافسته الدرامية بالجزء الثامن من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي" الذي لم يحقق النجاح الكبير مقارنةً بما حققته الأجزاء السبعة السابقة.

موريس قالت إنها فوجئت بالإصرار على تقديم الجهة المنتجة للمسلسل جزءاً جديداً منه، على الرغم من أن الجزء السابع الذي عُرِض في العام الماضي، كان أيضاً دون المستوى، مؤكدة شعور المشاهد بحالة من الملل في حال تقديم الشخصيات نفسها له، على مدار أجزاء عدة، مثلما حدث مع المسلسل الشهير "ليالي الحلمية"، ويعد أحد أهم المسلسلات المصرية، لكن لم يحقق الجزء السادس منه الذي أُنتج بعد مرور سنوات عدة على الجزء الأخير النجاح الكبير.

أشادت الناقدة الفنية بموهبة أحمد مكي، وتمتعه بجماهيرية واسعة، مؤكدةً ضرورة استخدامه هذين العنصرين في تقديم أفكار جديدة للجمهور، وخروجه من عباءة شخصية الكبير أوي، أشارت أيضاً إلى أن هذا المستوى الضعيف لم يكن هذا العام فقط، ولكن منذ العام الماضي.

وعن سبب تراجع نسبة مشاهدته، رغم الشعبية التي يحظى بها المسلسل، قالت إن الموسم الرمضاني في مصر هذا العام، يشهد حالة من التعدد والتنوع المرضية للأذواق كافّة، فمن غير المنطقي أن يتركها الجمهور ويتجه لمسلسل يقدّم الجزء الثامن بالطريقة نفسها دون تجديد.

مسلسل "الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرون. تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

علق هنا