أزمة جديدة في باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة

بغداد- العراق اليوم:

سقط باريس سان جيرمان، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام متذيل ترتيب الدوري الفرنسي، فريق كليرمون فوت، وذلك قبل أيام قليلة من موقعة نظيره برشلونة الإسباني، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وشهدت المباراة أداء ضعيف من جانب باريس سان جيرمان، والذي بقي متأخراً في النتيجة أمام متذيل الدوري الفرنسي، حتى آخر 5 دقائق من عمر المباراة، قبل أن ينجح المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، من صناعة كيليان مبابي، بتسجيل هدف التعادل. 

وشهدت المباراة تعرض مدافع الفريق الباريسي، موكييلي لإصابة قوية بعد اصطدامه بحارس فريق كليرمون، أجبرته على الخروج من المباراة، بعد مرور 8 دقائق فقط على بداية اللقاء، وتحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء الأربعاء في ظل غياب المغربي أشرف حكيمي بسبب الإيقاف. 

وعلى الرغم من إصابة موكييلي، وإمكانية عدم تواجده في لقاء برشلونة الأربعاء المقبل، إلا أن تقارير فرنسية تحدثت أن وارن زائير إيمري قد يكون هو الشخص الذي اختاره لويس إنريكي لشغل مركز الظهير الأيمن في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسبب أداء باريس سان جيرمان وتعادله مع فريق كليرمون فوت، في حالة من القلق لدى جماهير النادي الباريسي، قبل أيام قليلة من موقعة برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الدعم الكبير الذي قدمه ألتراس النادي خلال مباراة الأمس، لكل من المدير الفني لويس إنريكي وناصر الخليفي رئيس النادي ولويس كامبوس المدير الرياضي. 

وكان باريس سان جيرمان، قد وصول لربع نهائي دوري الأبطال، بعد تخطيه فريق ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 4 – 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ثمن النهائي.

علق هنا