حسن الرداد: لا يوجد مسلسل رقم 1.. وترندات السوشال ميديا "مزيفة"

بغداد- العراق اليوم:

قال الفنان المصري حسن الرداد إن النجاح الحقيقي يتم قياسه في الشارع وليس على شبكات التواصل الاجتماعي، معتبراً في حوار حصري مع موقع "فوشيا" أنه لا يوجد مسلسل يحتكر الرقم (1)، وأن أغلب "ترندات السوشال ميديا" مزيفة.

وأعرب الرداد عـن سعادته بتواجده في موسم دراما رمضان لهذا العام عبر مسلسل "محارب"، من تأليف مواطنه محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

وأوضح، أن النجاح الحقيقي بالنسبة له يرصده في الشارع وليس على شبكات التواصل الاجتماعي، "لأن أكثر من 80% من السوشال ميديا فيك (مزيف)". وأضاف "بلاقي تريندات وتعليقات مزيفة دائماً".

إلى ذلك، رأى الرداد أنه لا يوجد مسلسل يستحوذ على الرقم واحد، مشيراً إلى أنه قام في إحدى السنوات باختلاق ترند رغم أنه لم يكن مشاركاً في آنذاك بأي عمل.

وقال "الترند يُباع بـ5 آلاف جنيه.. مرة عملت ترند لمسلسل في رمضان رقم واحد في سنة من السنين وأنا مكنتش عامل مسلسل، وكنت هنزله بس قالولي زمايلك هتزعل منك".

وتحدّث الرداد عن نجاح الأغنية اللي قدمها أخيراً في مسلسله قائلاً: في ناس قلدونا وعملوا فيديوهات زينا وأغاني مع مممثلين، وحلو إنك تعمل حاجة والناس تقلدك.

وعن استحضاره وفاة والدته بمشاهد مسلسل "محارب"، قال: "قوة تأثير الأم هي أحسن حاجة.. وما تقدرش تفتكر الأم متبكيش، بس لا أرضى أمي دخلت معايا في التفكير".

علق هنا