ماذا حدث بينهما؟... أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز يُلغيان متابعتهما عبر "إنستغرام"

بغداد- العراق اليوم:

فوجئ الجمهور في مصر، أمس، وبخاصةٍ من محبي النجمين أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، بأنّهما ألغيا متابعة بعضهما بعضاً عبر "إنستغرام"، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر على إعلانهما نبأ طلاقهما، ما أثار حالةً من الجدل والتساؤلات حولهما.

على الرغم من انفصال ياسمين والعوضي، لكنهما احتفظا طوال الفترة الماضية، بمتابعة بعضهما بعضاً، وبالصور التي جمعتهما وشاركا بها محبيهما، لكنّ تصرفهما الذي سلّط الجمهور الضوء عليه في الساعات الماضية، تسبّب في إثارتهما الجدل من الجديد، وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل، عمّا إذا كانت هناك مستجدات في أزمة طلاقهما، لا سيّما أنّهما ظهرا في سهرة رمضانية جمعت بينهما أمام الجمهور للمرّة الأولى منذ انفصالهما.

ياسمين والعوضي أثارا جدلاً واسعاً بطلاقهما، حيث لم تكن هناك مؤشرات لاتخاذ القرار، وسخرا من نبوءة عالمة الفلك ليلى عبداللطيف، بطلاقهما، التي كشفت عنها ليلة رأس العام الماضي، ورغم مرور عدة أشهر على الانفصال، إلاّ أنّ الجمهور لا يزال يطالبهما بالعودة حتى اليوم.

ياسمين قامت بزيارة للعوضي في المستشفى، بعدما تعرّض إلى أزمة صحية أثناء تصويره مشهد حريق في مسلسله الرمضاني "حق عرب"، فرغم الطلاق حرصت على الاطمئنان إليه بنفسها، ما أثار إعجاب الجماهير.

من الناحية الفنية، تستعد ياسمين لبدء تحضيراتها لمسلسل رومنسي جديد، سوف تخوض به المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك وفقاً لما صرّحت به في السهرة الرمضانية التي جمعتها بالعوضي، الأسبوع الماضي.

ويعيش العوضي حالةً من النجاح الفني هذه الأيام، حيث يُعرض له مسلسل "حق عرب"، الذي يحظى باهتمام جماهيري، ويظهر فيه بشخصية بطل الحارة الشعبية، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين منهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق

علق هنا