ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تختار والدها

بغداد- العراق اليوم:

 تحدّثت تقارير صحافية في الأيام الماضية عن قرار شيلوه، ابنة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، بترك منزل والدتها، والانتقال للعيش مع والدها، في عقاره الفاخر الواقع في حي لوس فيليز.

وبحسب ما أفادته مجلة ستار، من المتوقع أن تقوم ابنة أنجلينا بهذه الخطوة في وقت ما بعد أن تتمّ عامها الـ18 في شهر أيّار (مايو) القادم.

وأشار المصدر إلى أن انتقال شيلوه إلى منزل والدها لا يعني أنها ليست سعيدة مع والدتها شارحاً: "ستتمّ شيلوه عامها الـ18 قريباً، وتريد تغيير بعض الأمور، فضلاً عن حبّها الكبير لبراد، خاصّة أنها كانت على الدوام طفلته المدللة".

وتقول التقارير إن النجم الأميركي كان سعيداً جداً عندما أخبرته ابنته بقرارها، خاصة أن هذه الخطوة تأتي وسط معركته القانونية الطاحنة التي يخوضها مع زوجته السابقة.

وكشف المصدر أن أنجلينا لم تكن سعيدة بقرار شيلوه بطبيعة الحال، لكنّها تعلم أن ابنتها أصبحت امرأة الآن، ويمكنها أن تتخذ قراراتها بنفسها مضيفاً: "يمكن لشيلوه أن تذهب مشياً لمنزل والدتها لرؤية جولي وإخوتها وأخواتها".

وعلى الرغم من أنه يبدو أن العلاقة بين براد وشيلوه على ما يرام، إلا أن مطلعين أفادوا بأن مادوكس وباكس وزاهارا لم "يصلحوا علاقتهم" مع والدهم حتى الآن.

علق هنا