مفاجأة بخصوص أزمة محمد هنيدي الصحّية

بغداد- العراق اليوم:

حالةٌ من القلق انتابت مُحبي الفنان المصري محمد هنيدي، بعدما تداول ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له داخل أحد المستشفيات، مؤكّدين مروره بأزمة قلبية مفاجئة استلزمت خضوعه لجراحة عاجلة، وسرعان ما لاقت الصورة انتشاراً سريعاً عبر وسائل الإعلام، وكثّف الجمهور دعواتهم له بالشفاء.

وتبيّن أنّ مصدر الصورة المتداولة، هو الطبيب علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، حيث نشرها عبر "فايسبوك" معلّقاً عليها قائلاً: "في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

هذا المنشور أوحى إلى الجمهور بأنّ هنيدي يتواجد حالياً في المستشفى، ما أدّى إلى تصدّر اسمه "الترند"، وسط حالة من الدعوات المكثفة له بالشفاء، لكن المفاجأة التي كشف عنها الممثل الكوميدي، هي أنّه كان نائماً في المنزل، وعندما استيقظ فوجئ بهذه الضجة.

هنيدي أكّد أنّه بالفعل تعرّض لأزمة صحية، ولكن أول أيام شهر رمضان الكريم، حيث كان يشعر بالإرهاق واضطر لعمل قسطرة بالقلب للتأكّد من سلامته، كما تبين وجود إنسداد بالشرايين، ما أدّى إلى تركيب دعامتين، موجّهاً الشكر لجمهوره الذي عبّر عن محبته، له وحرص على الاطمئنان إليه خلال الساعات الماضية.

ويُشار إلى أنّ هنيدي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بالمسلسل الإذاعي "أبويا شقيقي"، الذي تشاركه في بطولته الفنانة شيري عادل، ليكون هو التعاون الثاني بينهما بعد فيلم "أمير البحار" الذي تمّ إنتاجه في العام 2009.

كما شارك في فعاليات موسم الرياض، في شهر شباط (فبراير) الماضي من خلال مسرحية "رمضان ميوزكال سكول"، حيث تدور قصتها حول مديرة مدرسة تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة - الشخصية الشهيرة التي قدّمها في أحد أفلامه السينمائية- للعمل معها في المدرسة، وشاركه في بطولتها كلُّ من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ وإخراج خالد جلال.

علق هنا