ليفاندوفسكي يكشف سر تألقه.. هل يقنع تشافي بالبقاء مع برشلونة؟

بغداد- العراق اليوم:

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، أنه يتمتع بلحظات رائعة مع الفريق الكتالوني حاليا.

وقاد روبرت ليفاندوفسكي برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0 يوم الأحد الماضي، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وأصبح صاحب الـ35 عاما أكثر اللاعبين مساهمةً بالأهداف في الليغا هذا الموسم، حيث أحرز 13 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وعن تألقه مؤخرا، قال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية: "أعتقد أنني الآن بدنيًا أفضل مما كنت عليه قبل 10 سنوات بالتأكيد".

وأضاف صاحب الـ35 عاما: "عندما كنت بعمر 25 أو 26 عامًا، لم أكن بهذا المستوى الذي أظهر به الآن أو قبل عامين، العام الماضي لم أكن جيدًا، لكني تدربت كثيرًا على المستوى البدني، وإذا شعرت أنني بحالة بدنية جيدة، فالباقي أسهل".

كما تحدث ليفاندوفسكي عن محاولات إقناع تشافي مدرب برشلونة بالبقاء بعدما أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم، ليكشف أنه كان أحد اللاعبين الذين دخلوا مكتب المدرب للتحدث معه حول ذلك الأمر.

وأوضح ليفاندوفسكي: "تحدثنا عن ذلك، لكنني رأيت أن هناك خيار واحد فقط، لا أريد أن أمارس المزيد من الضغوط عليه، كل شيء يعتمد على الفوز بلقب".

كما لفت المهاجم البولندي إلى أن القرار لا يعتمد على تشافي فقط، قائلا: "إنها أيضًا مسؤولية الفريق، الآن نتحدث أكثر عما يمكننا القيام به للتحسن ونكون أكثر فعالية، لا نفكر فيما إذا كان تشافي سيغادر عندما ينتهي الموسم، نحن نلعب مع تشافي ونريد الفوز معه".

وأتم ليفاندوفسكي تصريحاته بالحديث عن علاقته مع اللاعبين الصغار في برشلونة مثل لامين يامال وباو كوبارسي قائلا: "لدي علاقة جيدة مع الشباب، سواء قبل التدريب أو في الملعب، يجب أن أشرح لهم الأشياء التي أراها، إنهم لاعبون جيدون للغاية ويتمتعون بجودة كبيرة".

علق هنا