لاعب مهم ولكن .. كانسيلو يطعن رونالدو بسلاح ميسي

بغداد- العراق اليوم:

أطلق جواو كانسيلو لاعب برشلونة تصريحات قوية بشأن زميله في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق.

وتواجد كانسيلو ضمن قائمة المنتخب البرتغالي المستدعاة لمعكسر مارس/آذار الجاري لخوض مباراتين وديتين أمام السويد وسولفينيا استعدادا لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الصيف المقبل.

وعند سؤاله عن أهمية كريستيانو رونالدو، لم يقلل كانسيلو من قدرات قائد المنتخب الوطني، لكنه رغم ذلك أكد أن الفريق لا يعتمد على صاحب الـ39 عاما بمفرده.

وقال كانسيلو في تصريحات لقناة "RTP" نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "رونالدو لاعب مهم، لكن ذروة مسيرة اللاعب هي من سن 25 إلى 32 عامًا".

وأضاف: "لقد أمضى 15 عامًا في المنافسة من أجل الكرة الذهبية مع ليونيل ميسي، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن المنتخب الوطني لا يعتمد عليه بالكامل".

وعن تمثيل منتخب البرتغال، أوضح صاحب الـ29 عاما: "إنه مصدر فخر دائمًا بالنسبة لي، آمل أن أتمكن من المشاركة في اليورو لأنني لم أشارك فيها بعد، غبت عن بطولة أوروبا الأخيرة بسبب فيروس كورونا وآمل أن أتمكن من المشاركة بها هذا العام".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن المرشحين للفوز باليورو، لأن كرة القدم دائمًا ما يكون بها مفاجأت، ولكن لدينا لاعبون ذوو جودة عالية، ومجموعة من اللاعبين في جميع المراكز قادرون على مواجهة أي فريق، وفي مرحلة المجموعات نحن بلا شك المرشحون لأننا أقوى فريق".

علق هنا