التجارة تعلن المباشرة بتجهيز السلة الغذائية تزامناً مع شهر رمضان

بغداد- العراق اليوم:

أعلن وزير التجارة أثير الغريري، الخميس، إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية، بالإضافة إلى سلة شهر رمضان، اعتباراً من اليوم الخميس.

ونقل بيان للوزارة   عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى الموسوي، أن "الشركة أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق".

ودعا البيان وكلاء المواد الغذائية إلى "مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع"، مضيفاً أن "ملاكات الشركة في كافة المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير أو نقص في أي مادة".

وفي السياق ذاته، أكد البيان أن "الشركة افتتحت أربعة منافذ تسويقية لبيع المواد الغذائية الأساسية وبأسعار تنافسية وذلك ضمن استعدادات الوزارة لشهر رمضان لخلق التوازن بالأسعار في السوق المحلية".

علق هنا