أديل تؤجّل عروضها بسبب المرض وجمهورها غير مسرور

بغداد- العراق اليوم:

أغضبت النجمة أديل جمهورها المحبّ بعدما أعلنت تأجيل بعض من العروض المتبقية في حفلاتها في فيغاس بسبب المرض.

وفي التفاصيل، أعلنت النجمة في بيان لها عن إعادة جدولة مواعيد حفلات إقامتها "Weekends With Adele" في لاس فيغاس، وذلك بناءً على أوامر طبيبها الذي طلب منها أن تريح صوتها، وبذلك جميع عروضها العشرة في شهر مارس سيتم تأجيلها إلى تاريخ لاحق.

وعلى ضوء هذا الإعلان، أعرب عدد من معجبي النجمة عن إحباطهم الشديد لأنهم لن يتمكنوا من حضور العروض المعاد جدولتها، لأنهم أنفقوا بالفعل أموالهم على تذاكر الطائرة والفنادق ليحجزوا للعروض في تواريخها القديمة.

ونظراً إلى أن النجمة لم تلغ العروض بل أعادت بكل بساطة جدولتها، لن يتمكن المعجبون من استرداد أموالهم التي دُفعت من أجل البطاقات.

ولجأ المعجبون إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيهم بما حدث حيث كتب أحدهم: "إنها المرة الثانية التي يحدث فيها هذا لي ولزوجتي. المرة الأولى كانت في لندن عام 2018. كم هذا محزن. نتمنى لك الشفاء العاجل".

وكتب آخر: "كانت هذه هديتي لنفسي بمناسبة عيد ميلادي. خططت أنا وعائلتي واشترينا التذاكر وحجزنا الفندق. وكان كل ذلك من أجل لا شيء. أريد أن أقول إنني مصدومة لكنني لست كذلك. أنا محبطة فحسب. لا أريد أي اعتذارات مصحوبة بدموع التماسيح بعد الآن".

وأردف آخر: "أديل أصبحت هذه قاعدة. عدم الانتهاء من العروض الخاصة بك. كوني أفضل من ذلك. إن كنت لا تحبين تقديم الكثير من العروض، فتوقفي عن القيام بذلك".

علق هنا