برشلونة يرد على صفقة مبابي باجتماع هالاند

بغداد- العراق اليوم:

قام نادي برشلونة الإسباني بخطوة مفاجئة، أعادت الحياة لما تردد عن اهتمامه بالتعاقد مع إيرلينغ هالاند نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر اهتمام برشلونة بالتعاقد مع هالاند في أكثر من مرة سابقا، لكن معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية جعلت الصفقة مستحيلة الحدوث.

هالاند نفسه تحدث عن الأمر في صيف 2023، وقال إن النادي الكتالوني "لا يملك المال الكافي لضمه".

وعلى الرغم من استمرار معاناة برشلونة من أزمة مالية، فإن الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من النادي الكتالوني، أكد مساء الأربعاء أن عدد من مسؤولي البارسا اجتمعوا قبل ساعات مع وكلاء أعمال النجم النرويجي.

ونشر روميرو مقطع فيديو قصير يظهر فيه ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، مشيرا إلى أنه جاء بعد اجتماع مع رافاييلا بيمنتا وماكسويل، وكلاء المهاجم النرويجي، وهو الاجتماع الذي حضره آخرون.

وذكر الصحفي المقرب من برشلونة أن مستقبل هالاند هو "حلم لابورتا الكبير"، وهو أحد أهم المواضيع التي تمت مناقشتها في الاجتماع.

تأتي هذه الخطوة من برشلونة تزامنا مع اقتراب غريمه ريال مدريد من إبرام صفقة مدوية، بالتعاقد مع كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي أبلغ إدارة باريس بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير تشير إلى اقتراب اللاعب من ريال مدريد.

جدير بالذكر أن العديد من المصادر أجمعت على أن مبابي توصل لاتفاق مع ريال مدريد، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

ومن المنتظر أن يقوم ريال مدريد بالإعلان عن الصفقة عقب نهاية الموسم الحالي في ملعب "سانتياغو برنايو" بعد تجديده.

علق هنا