أبشع كوابيس ماجدة الرومي يثير موجة جدل.. كيف ردت؟

بغداد- العراق اليوم:

ضجة واسعة، صاحبت حديث الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الذي تحدثت خلاله عن بلدها لبنان، واصفة إياه بـ"الكابوس البشع".

وأحيت ماجدة الرومي حفلا كبيرا في أبوظبي، ضمن ليالي السعديات وخلاله تحدثت عن النهضة التي تشهدها أبوظبي، والواقع المر الذي يعيشه لبنان قائلة: "اشتقت كثيرا لأبوظبي الحلوة، كل شيء فيها بيضحك في وجوه الناس، أرض الخضار والعمار، كل شيء فيها يسعد القلب.. ربنا يديم هذه النعمة على الأرض الطيبة".

وواصلت ماجدة الرومي حديثها قائلة: "أنا قادمة من لبنان، الذي بات أبشع كوابيسنا، حيث الإجرام المستمر في حقنا، بسبب ناس مفروض أنهم منا، من الطبيعي أن نتوقف أمام الإنجازات التي نراها في أبو ظبي، وأتذكر ما يحدث في لبنان".

حديث ماجدة الرومي لم يمر مرور الكرام، إذ تصدر اسمها منصة موقع "إكس" وانقسم الناس عليها بين مؤيد لما قالته، ومعارض بحجة أنها لا يجب أن تتحدث عن بلدها الذي تعيش على أرضه بهذا الشكل، مهما كانت الظروف والملابسات التي وضعته في هذا المأزق.

لم تلتزم ماجدة الرومي الصمت، وقررت الرد على هجوم مستخدمي مواقع التواصل، بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها الأخير بأبوظبي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني.

ونشرت ماجدة الرومي، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على "إكس"، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتاكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب".

علق هنا