وائل جسّار يكشف عن كواليس ظهور زوجته في كليب "كل وعد"

بغداد- العراق اليوم:

مفاجأة فنية كشف عنها النجم وائل جسار، خلال الأيام الماضية، هي ظهور زوجته معه في فيديو كليب أغنيته الرومانسية الجديدة "كل وعد"، والذي من المُنتظر أن يُطرح خلال الأيام المقبلة، احتفالاً بعيد الحب الذي يوافق في 14 شباط (فبراير).

هذه المرّة الأولى التي تظهر فيها زوجة جسّار معه في عمل فني، ما زاد من حماسة محبيه لمشاهدة العمل... وعن كواليس هذه المفاجأة كشف جسار، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار العربي" عن أنّها هي صاحبة الفكرة، وعندما عرضتها عليه نالت استحسانه كثيراً، بخاصةٍ أنّ كلمات الأغنية تعبّر عن علاقتهما، فكانت المشاهد التي تضمنها الفيديو كليب صادقة، وسيلمس الجمهور ذلك.

نجاح كبير يتوقّعه جسّار لأغنيته الرومانسية الجديدة، إذ وصف كلماتها بـ"الجميلة"، مؤكّداً أنّها ستنضمّ إلى قائمة أغنياته المميزة في مشواره الفني، والتي تركت بصمة قوية لدى الجمهور، من بينها "مشيت خلاص"، و"خليني ذكرى"، وسيكون الكليب هذه المرّة مميزاً لظهور زوجته معه التي يهديها كلماتها.

جسار تعاون في "كل وعد" مع الشاعر المصري رفيق نجيب، والملحن أحمد زعيم، حيث عبّرا عن اعتزازهما بالتعاون معه، من خلال تعليقهما على البرومو الذي نشره عبر "إنستغرام"، حيث قال الأول: "شرف لي أن أسمع كلماتي بصوت أنا من عشّاقه"، بينما قال الآخر: "مبروك علينا يا حبيب القلب".

ويُذكر أنّ آخر أعمال جسار أغنية "في حد بيحبني" التي طرحها في حزيران (يونيو) الماضي، ونجحت في تحقيق نسب استماع عالية عبر مختلف منصّات الموسيقى وموقع "يوتيوب"، وتعاون فيها مع الشاعر محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت.

علق هنا