مخرج يصف سلوك براد بيت بالـ"متقلّب والمتهوّر"

بغداد- العراق اليوم:

 اتهم المخرج إد زويك الممثل براد بيت بالسلوك "المتقلّب" والمتهوّر، على موقع تصوير فيلم "Legends of the Fall" عام 1994، وذلك في كتابه المرتقب الجديد الذي من المقرّر إصداره في 13 شباط (فبراير).

وفي مقتطف من مذكراته القادمة "Hits, Flops, and Other Illusions: My Fortysomething Years in Hollywood" التي نشرتها مجلة "فانيتي"، عرض إد تفاصيل عن تجربته في العمل مع النجم الهوليوودي التي كانت متوترة في بعض الأحيان.

وأشار زويك، إلى أنّه وبراد خاضا نقاشات حادة وشجارات عدة. كاشفاً أنّ بيت وصل إلى مرحلة هدّد فيها بالاستقالة.

 

وادّعى المخرج أنّ الممثل الحائز على جائزة الأوسكار غالباً ما كان ينفعل قبل أداء مشهد يتطلّب منه أن يظهر مشاعر شديدة وعميقة.

وجاء في المقتطف: "لا أعرف من صرخ أولاً، من شتم، أو من رمى الكرسي في الأول. لربما كنت أنا ؟ ولكن عندما نظرنا من حولنا، كان طاقم العمل قد اختفى. ولم تكن هذه المرّة الأخيرة التي حدث فيها ذلك الأمر".

ويزعم زويك البالغ من العمر 71 عاماً، أنّ بيت كان متقلّباً جداً عندما يغضب، وتمّ اختياره للعب دور تريستان لودلو في الفيلم بعد انسحاب توم كروز.

في المقابل، قال مصدر لصحيفة The Washington Post إنّ كل ما جاء على لسان المخرج افتراءات بحت، من شخص يحاول تجنّب التدقيق في سلوكه، هو ويرغب بشدة في بيع كتابه.

علق هنا