ميزة جديدة قادمة إلى "واتساب" لتحسين عملية الاتصال

بغداد- العراق اليوم:

يعمل تطبيق "واتساب" من "ميتا" على تحسين تجربة المستخدم من خلال استكشاف ميزات جديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة مستخدميه العالمية. وتتضمن إحدى الميزات القادمة إلى النظام الأساسي التركيز بشكل خاص على تحسين عملية الاتصال، بهدف تقديم وصول سريع إلى الاتصالات المفضّلة لدى المستخدمين.

وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق لنظام التشغيل iOS 24.3.10.70، وجد موقع "wabetainfo" أنّ التطبيق يعمل حاليًا على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين تعيين جهات الاتصال المفضّلة لديهم.

يظهر في لقطة الشاشة المرفقة أعلاه، أنّ "واتساب" يعمل على الميزة الجديدة التي ستتيح للمستخدمين باختيار جهات الاتصال المفضّلة لديهم.

وستظهر جهات الاتصال المفضّلة في الجزء العلوي من زر المكالمات، بحيث تكون المكالمة الهاتفية دائمًا على بُعد نقرة واحدة فقط. وتمّ تصميم هذه الميزة لتحسين إمكانية الوصول بشكل عام من خلال اختصار سريع وبديهي للاتصال السريع بجهات الاتصال المفضّلة مباشرة من علامة تبويب المكالمات.

ومن خلال تعيين جهات اتصال معينة كمفضلة، يمكن للمستخدمين التأكّد من أنّ جهات الاتصال هذه متاحة بسهولة في مقدمة واجهة الاتصال الخاصة بهم. وتضمن سهولة عرض جهات الاتصال المفضّلة بشكل بارز في الجزء العلوي من علامة تبويب المكالمات، أنّ بدء مكالمة هاتفية يصبح عملية أكثر كفاءة بنقرة واحدة فقط.

وميزة تعيين جهات الاتصال المفضّلة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق، وفقاً للموقع.

علق هنا