ببنود غريبة.. مهاجم تشيلسي يبدأ مغامرة جديدة في نادٍ لندني

بغداد- العراق اليوم:

أرسل نادي تشيلسي الإنجليزي أحد مهاجميه لجارٍ لندني في نهاية فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2023-2024، للحصول على فرصة اللعب بانتظام.

وأعلن الناديان اليوم الجمعة بعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية، انتقال أرماندو بروخا إلى فولهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم يعلن الطرفان أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن فولهام دفع لتشيلسي نحو أربعة ملايين جنيه استرليني (5.10 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات بروخا (22 عاما).

لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، كشف عن تفاصيل مفاجئة متعلقة بالصفقة، تفيد بانتقال بروخا بدون مقابل لفولهام.

وأوضح: "فولهام لن يدفع أي مقابل حال إشراك بروخا أساسيا في 10 مباريات حتى يونيو/ حزيران القادم".

واستطرد: "أما إذا لم يشارك بروخا أساسيا في 10 مباريات، فإن فولهام سيكون ملزما بدفع 4 ملايين استرليني نظير استعارته".

وقال توني خان الرئيس التنفيذي لفولهام في بيان للنادي: "أنا سعيد جدا لنجاحنا في التوصل لاتفاق لضم أرماندو بروخا إلى فولهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فهو مهاجم شاب وموهوب، وهو سعيد ومتحمس بالانضمام لفريقنا".

ولم يشارك بروخا أساسيا كثيرا خلال الموسم الحالي بسبب الإصابة، لكنه رغم ذلك شارك في 19 مباراة وأحرز هدفه الوحيد في الدوري الممتاز في مواجهة فولهام في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأحرز هدفا آخر في الدور الثالث لكأس إنجلترا خلال مواجهة بريستون نورث إيند الشهر الماضي.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، الشهر الماضي إن بروخا سيلعب دورا كبيرا مع فريقه خلال غياب نيكولاس جونسون بسبب مشاركته مع منتخب بلاده السنغال في كأس أمم افريقيا.

وخسر منتخب السنغال حامل اللقب في دور الـ16 من البطولة القارية أمام كوت ديفوار صاحبة الأرض الاثنين الماضي.

علق هنا