دماء العذارى يورّط رانيا يوسف مع الرقابة

بغداد- العراق اليوم:

اعترضت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية على اسم مسلسل الفنانة رانيا يوسف الجديد وهو "دماء العذارى"، الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بسبب توقعاتها إثارة الجدل حوله، وتمّ الاتفاق مع الجهة المنتجة ومؤلفه محمد الغيطي، على أن يكون اسمه الجديد مرتبطاً بالقصة الرئيسية.

اختار الغيطي، "جريمة في منتصف الليل" كاسم بديل، حيث تدور أحداثه حول جريمة قتل طالبتين جامعيتين في مقر سكنهما في منتصف الليل.

"جريمة في منتصف الليل" مسلسل يتطرّق إلى مناقشة قضايا عدة تخصّ الأزمات التي يشهدها قطاع التعليم الجامعي، وفساد عالم الجامعات الخاصة، وما له من تأثير نفسي واجتماعي على الطلّاب، وانتهى فريق العمل من تصوير غالبية مشاهده، فلم يتبق لهم سوى 30 بالمئة من إجمالي عدد المشاهد، استعداداً لدخوله مرحلة المونتاج وتسليم حلقاته كاملة للقناة التي سيُعرض من خلاله.

يشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم: رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، ملك قورة، أحمد منير وآخرون.

ويُشار إلى أنّ رانيا يوسف انتهت من تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" الذي كان سيُعرض في نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إلاّ أنّ وفاة الفنان طارق عبدالعزيز داخل موقع التصوير أربكت تلك الخريطة الزمنية، ولم تعلن الجهة المنتجة عن الموعد الجديد لعرضه حتى الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يتمّ عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

علق هنا