سيد رجب يكشف كواليس التصوير أمام يسرا: «كنت مرعوبا»

بغداد- العراق اليوم:

كشف الفنان المصري سيد رجب بعضا من كواليس تصوير فيلم "ليلة العيد"، الذي تلعب بطولته الفنانة الكبيرة يسرا، ووقف أمامها في دور زوجها.

وقال رجب، خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "كنت مرعوب وأنا رايح أمثل قدام يسرا لأني طالع جوزها، لكن لقيتها شخصية بديعة وجميلة جدًّا".

ورأى الفنان المصري أن ذكاء فيلم "ليلة العيد" يكمن في كونه "بيحط المشاكل قدامنا عشان أي امرأة تقدر تواجه مشاكلها"، وفق قوله.

واعتبر سيد رجب أن "المجتمع المصري ذكوري، والأنثى تتعامل على أنها مقهورة"، موضحا: "المرأة بتدافع عن نفسها بطريقة خاطئة، ولما تتعامل مع الراجل بتستخدم إحساسها بالقهر في الدفاع عن نفسها وده غلط".

وحرص أبطال فيلم ليلة العيد على حضور العرض الخاص للفيلم بإحدى سينمات 6 أكتوبر، وعلى رأسها يسرا، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ونجلاء بدر، وعبير صبري، والمنتج أحمد السبكي، والمخرج سامح عبدالعزيز.

وطرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي الرسمي لفيلم "ليلة العيد"، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول أيام العيد من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما.

وتتعرض السيدات لعدة مشكلات وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

علق هنا