هنا الزاهد تكشف عن تفاصيل لقاء مع أحمد فهمي بعد الطلاق... وتهديد صريح لهؤلاء

بغداد- العراق اليوم:

حظيت الممثلة المصرية هنا الزاهد بإشادات واسعة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طبيعة حديثها للمرّة الأولى عن طليقها الفنان أحمد فهمي، الذي انفصلت عنه نهاية العام الماضي بعد فترة زواج استمرت نحو 4 سنوات، حيث أكّدت أنّ العلاقة بينهما جيّدة، ولن تسمح لأحد بالتطاول عليه أو على المقرّبين منه.

هنا صرّحت بذلك خلال مقابلة إذاعية، كشفت فيها عن أنّها التقت فهمي خلال حفل توزيع جوائز Joy awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، الأسبوع الماضي، وحرص كل منهما على مصافحة الآخر، مشيرة إلى أنّ الانفصال لا يعني قطع العلاقات بشكل عام، لكنه كان صديقاً لها قبل الارتباط، واستعادا تلك العلاقة بالفعل بعد الطلاق، فضلاً عن أنّه زميل لها في الوسط الفني.

توعّدت الممثلة المصرية من يحاول التطاول على فهمي أو المقرّبين منه، قائلةً: "سأضع أصابعي في أعين من يفعل ذلك". كما تحدّثت عن كواليس الانفصال، حيث قالت إنّه تمّ بهدوء شديد وشكل راقٍ ومتحضّر، مراعاةً للعِشرة التي دامت 4 سنوات، ولم تنكر صعوبة الفترة التي عاشتها بعد قرار الانفصال، لكن الحياة تمضي وفقاً لحديثها.

طلاق الزاهد وفهمي تمّ الإعلان عنه بشكل رسمي في 16 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، حيث كتبت عبر "إنستغرام": "تمّ الطلاق بيني وبين أحمد... ربنا يكتب ما فيه الخير". وتبيّن أنّ الانفصال بينهما وقع بالفعل منذ أشهر عدة، لكن لم يكن بشكل رسمي، وذلك نتيجة خلافات بينهما لم يتمّ الكشف عن تفاصيلها أو أسبابها.

فهمي علّق على أزمة انفصاله عن الزاهد، وقال في مقابلة عبر موقع "يوتيوب"، إنّه ليس عيباً أن يخوض تجربة الزواج أكثر من مرّة، حتى يصل إلى ما يبحث عنه، كما كشف أنّه شخصية صعبة التحمّل، ومن الوارد أن يكون العيب فيه هو شخصياً وليس في طليقاته الثلاث.

علق هنا