رزان جمال بطلة للمرّة الأولى أمام محمد رمضان

بغداد- العراق اليوم:

تعاقدت الممثلة البريطانية ذات الأصول اللبنانية رزان جمال، على الاشتراك في بطولة فيلم "أسد أسود" بطولة محمد رمضان وعدد كبير من الممثلين المصريين، من بينهم خالد الصاوي وماجد الكدواني.

وبهذه المشاركة تحصل رزان على فرصة البطولة النسائية في السينما المصرية للمرّة الأولى، بعدما نجحت في لفت الأنظار من خلال شخصية الفتاة الأجنبية بعدد من الأعمال، من بينها مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الممثل أحمد أمين، وفيلمها المصري الأول "كيرة والجن".

"أسد أسود" يتمّ تصويره بين مصر والسعودية، لكن غالبية المشاهد في السعودية، وكتب قصته الإخوة الثلاثة: شيرين ومحمد وخالد دياب، ويتولّى الأول مهمّة قيادة العمل، حيث سيضع عليه رؤيته الإخراجية.

رزان ظهرت في أكثر من عمل درامي مصري، منها "تغيير جو" مع منة شلبي كضيف شرف، "إمبراطورية مين" مع هند صبري، والجزء الثاني من "سرايا عابدين" مع النجمة يسرا، وبخصوص السينما سيكون "أسد أسود" هو التجربة الثانية لها بعد "كيرة والجن".

ويُشار إلى أنّ آخر أعمالها مسلسل "الثمن" الذي شاركت في بطولته إلى جانب باسل خياط، نيقولا معوض، وآخرين، وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "ويبقى الحب"، وجسّدت خلاله شخصية مهندسة تُدعى سارة، كانت في حاجة إلى المال من أجل علاج ابنها، ويستغل مديرها ذلك في إقامة علاقة معها، لكن يتحول الأمر إلى غرام يُكلّل بالزواج.

الكلمات الدالة

علق هنا