ميسي والشباب ومنتخب الأرجنتين.. سكالوني يوجه 3 رسائل حاسمة

بغداد- العراق اليوم:

وجّه ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عدة رسائل عن ليونيل ميسي نجم "التانغو" وأمور أخرى.

أوضح ليونيل سكالوني أنه طالما فكر دائما في "منح الفرصة للاعبين الشباب" عندما كانت الشكوك تحوم حول استمراره على رأس الإدارة الفني لـ"الألبيسيليستي".

وقال سكالوني في حوار مع شبكة (سكاي سبورتس إيطاليا) "كانت هناك الكثير من الحديث، ولكني دائما كنت أقول الحقيقة". 

واستمر: "هناك بعض اللحظات التي يجب فيها التوقف من أجل التفكير فيما ستفعل، تصريحاتي لم تكن وداعا ولم أقصد بها أي شيء، كانت مجرد طريقة للتفكير في كيفية استمرار المنتخب، وكذلك هي اللحظة المناسبة لمنح الفرصة للاعبين الشباب، وهذا كان أمرا مهما بالنسبة لنا".

وتابع: "رؤية جماهير بلدك وأصدقائك، والبلد بشكل عام سعيدة للغاية، في لحظة صعبة على مستوى البلاد، كان أمرا مذهلا، ولكن علينا الآن الاستمرار، نعم نستمتع بهذه اللحظات المبهجة، ولكن مع التفكير فيما هو قادم".

وذكرت تقارير إعلامية محلية في وقت سابق هذا الشهر أن سكالوني توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني للبقاء في منصبه حتى نهاية كأس كوبا أمريكا الصيف المقبل على الأقل.

وأوضح: "كان هناك الكثير من الحديث، لكنني كنت أقول الحقيقة دائما،كانت هناك لحظات للتفكير ومعرفة ما يجب القيام به، لم يكن ذلك وداعا أو أي شيء من هذا القبيل".

كما تحدث صاحب الـ45 عاما عن الدور المستقبلي لنجم وقائد المنتخب، ليونيل ميسي، حيث قال إنه يراه "سعيدا" وهو يلعب كرة القدم.

وأتم: "هو مستمر معنا حتى يقول العكس، لن أكون من يقول أنه لن ينضم إلينا بعد الآن، نعم، أعتقد أنه سيستمر معنا، لاسيما وأنه يشعر بسعادة داخل الملعب، سيكون أمرا قاسيا على الجميع عدم رؤيته مجددا داخل الملعب".

علق هنا