فجر السعيد تفتح خزائن بسمة وهبة الخاصّة بسبب ياسمين عبدالعزيز

بغداد- العراق اليوم:

صوّبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد نيران تصريحاتها ضدّ المذيعة المصرية بسمة وهبة، بسبب حديثها تفصيلياً عن أزمة انفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها أحمد العوضي، حيث اتهمتها بمحاولة استغلال تلك الأزمة في تحقيق مشاهدات لبرنامجها، وأنّ حياتها الإعلامية لا يوجد فيها ما يهمّ الجمهور لمتابعته.

السعيد لم تكتف بهذا الهجوم، لكنّها كشفت عن عدد من الأمور الخاصّة في حياة المذيعة المصرية، من بينها انفصالها عن زوجها الأول وسط حالة من التكتّم، وذلك بسبب نشوب خلاف بينه وبين مطربة شهيرة وأيضاً مع زوجة تاجر أعمال ذهبية خليجي تعرّضت للسرقة، واستضافتها في منزلها.

كشفت السعيد أيضاً عن أنّ بسمة تزوّجت للمرّة الثانية من رجل برلماني، ولم تعلن وقتها عن تفاصيل تلك الزيجة، بسبب ترشّحه للانتخابات، ولم تتحدث عن تفاصيل الزيجتين، فلماذا تتناول أزمة انفصال ياسمين والعوضي؟

وقالت أيضاً، إنّ ياسمين في عمر شقيقتها الصغرى وأكثر منها نجومية وجمالاً. وفي نهاية هذا المنشور الصادم تمنّت لها الشفاء من المرض الذي يلازمها بخلاف السرطان الذي تعانيه منذ سنوات.

الإعلامية الكويتية تعرّضت لتعليقات سلبية عدة حول هذا المنشور، حيث ذكر لها كثيرون أنّها كغيرها من وسائل الإعلام التي تحدثت عن تلك الأزمة، التي شغلت حديث الجمهور في مصر والعالم العربي كله، كما أنّه لم يكن هناك داعٍ للكشف عن هذه التفاصيل الشخصية التي أخفتها عن الجميع، فيما رفض آخرون شماتتها في إصابتها بمرض السرطان، مؤكّدين أنّ هذه النقطة التي ذكرتها ليست من الإنسانية.

بسمة وهبة كانت قد شرحت تفاصيل أزمة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال برنامجها "تسعين دقيقة" الذي يُبث عبر قناة "المحور"، حيث قالت إنّ هناك شيئاً غامضاً، وبخاصةٍ أنّه وجّه لها رسالة رومانسية للاحتفال بعيد ميلادها قبل ساعات من إعلانها نبأ الطلاق بصورة رسمية، قالت أيضاً إنّ عالمة الفلك ليلى عبداللطيف التي تنبأت بطلاقها تستخدم "الجن" للاطلاع على الأسرار، ومن المؤكّد أنّها علمت بتفاصيل الخلاف فتنبأت بالطلاق.

علق هنا