ليلة الانتقام.. رباعية أتلتيكو تلقي ريال مدريد خارج كأس الملك

بغداد- العراق اليوم:

تأهل أتلتيكو مدريد للدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بفوزه المثير على ريال مدريد مدريد، مساء الخميس، خلال 4 أشواط.

وحقق أتلتيكو الفوز على جاره المدريدي بنتيجة 4-2 على ملعب "ميتروبوليتانو" معقل الأتليتي، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الملك.

وبهذا التأهل، رافق أتلتيكو مدريد كلا من أتلتيك بلباو وإشبيلية وريال مايوركا وسيلتا فيغو وريال سوسيداد وجيرونا وبرشلونة للدور القادم.

افتتح صامويل لينو التسجيل في المباراة عند الدقيقة 31، قبل أن يدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول عن طريق الحارس السلوفيني يان أوبلاك بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 57 من الشوط الثاني، سجل ألفارو موراتا هدف أتلتيكو مدريد الثاني بعد خطأ فادح من دفاعات ريال مدريد.

وأصبح الريال أكثر فريق يتلقى أهدافا في مسيرة موراتا بالدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بواقع 6 أهداف في 11 مباراة بالتساوي مع إشبيلية "14 مناسبة".

ونجح المهاجم الإسباني خوسيلو في إنقاذ "الميرينغي" بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة بالدقيقة 82 من الشوط الثاني، ليتجه الفريقان بعدها لخوض شوطين إضافيين.

وشهد الشوطان الإضافيان تسجيل أصحاب الأرض هدفين جديدين عن طريق أنطوان غريزمان ورودريغو ريكيلمي (ق 100 و119)، مكنا أتلتيكو من حسم المباراة لصالحه.

علق هنا