مبابي وريال مدريد.. تضارب مستمر ينتظر كلمة الحسم

بغداد- العراق اليوم:

لا يزال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان غامضا بشكل كبير، مع اقتراب عقده من النهاية مع نادي العاصمة الفرنسية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وهو الذي رفض قبل 7 أشهر، تفعيل بند تمديده حتى يونيو/ حزيران 2025.

ومنذ ذلك الوقت، والتقارير الصحفية تربط بين مبابي وريال مدريد، علما بأن اللاعب كان على مقربة من الانتقال إلى الفريق الملكي مجانا في صيف 2022، لكنه قرر بشكل مفاجئ تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بعد تدخلات وصلت إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

مبابي نفسه خرج في تصريحات قبل أيام، وأكد أن مستقبله لم يحسمه حتى الآن، وسط تقارير تؤكد أن عرض الريال الجديد لمبابي لا يشمل نفس المميزات المالية التي كانت موجودة في صيف 2022، وأبرزها عدم حصوله على مكافأة التوقيع مجانا للنادي الملكي والتي تتراوح بين 100 و150 مليون يورو.

ومساء الأحد، خرجت صحيفة "تايمز" البريطانية لتكشف عن شعور مبابي بالاستياء من طريقة تفاوض ريال مدريد معه، خاصة فيما يخص الأمور المالية, مع تحديد النادي الملكي سقف زمني للمفاوضات، حتى لا يتكرر ما حدث في صيف 2022.

وزعمت "تايمز" أن مبابي ينظر في العروض الأخرى وليس ما قدمه ريال مدريد فقط، خاصة تلك القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن وجود اهتمام كبير من جانب مسؤولي الكرة السعودية باستقطابه إلى هناك.

وبعد ساعات من تقرير "تايمز"، خرج موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي ليؤكد أن مبابي أعطى موافقته لإدارة ريال مدريد على الانتقال لصفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل.

هذا الخبر أكدته أيضا صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهي تطورات تكشف عن مدى التضارب المستمر بشأن مستقبل مبابي.

رغم التأهل.. رقم كارثي غير مسبوق يحرج برشلونة

وينتظر أن يتم حسم مستقبل مبابي بكلمة رسمية ونهائية سواء من جانب اللاعب وكذلك ريال مدريد أو باريس سان جيرمان الذي لن يستسلم هو الآخر فيما يخص محاولاته لاستمرار اللاعب لما بعد الصيف المقبل.

علق هنا