غادة عادل تقدّم النسخة العربية من المسلسل الأميركي "good girls" في رمضان

بغداد- العراق اليوم:

تنشغل الفنانة غادة عادل حالياً في تصوير مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد "لانش بوكس" الذي تعود من خلاله للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، بعدما غابت عنه في العام الماضي، حيث كانت آخر مشاركاتها مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، والذي عُرض في الموسم قبل الماضي.

غادة اختارت المسلسل الأميركي "good girls" الذي عُرض منذ ست سنوات، لتعود بعد للجمهور، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي بين مجموعة من الفتيات والسيدات، لتوضيح الفرق بين حياة العازبات والمتزوجات.

المسلسل انطلق تصويره في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، بأحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يتم تقديمه في إطار ثلاثين حلقة، من إنتاج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته بجانب غادة، كل من جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق والرابر شاهين، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

غادة تصدّرت "الترند" نهاية الأسبوع الماضي، تزامناً مع انطلاق عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "حالة خاصة"، الذي تناقش من خلاله قضية إنسانية هي إعادة اكتشاف قدرات مرضى التوحد وضرورة توفير الفرص لهم لإثبات ذاتهم وإشراكهم في المجتمع.

وجاء ذلك من خلال امتلاكها مكتب محاماة خلال الأحداث ويتقدم أحد الشباب "طه دسوقي" بطلب الانضمام إلى طاقم محاميه، وعلى الرغم من إصابته بمرض التوحد لكنه يمتلك القدرة على إثبات ذاته وحل ألغاز القضايا.

المسلسل يشارك في بطولته كل من أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، ونبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

علق هنا