برشلونة يجهز خطة مزدوجة لضم جواو فيليكس

بغداد- العراق اليوم:

يبذل مسؤولو برشلونة الإسباني، قصارى جهدهم من أجل التعاقد بصفة نهائية مع البرتغالي جواو فيليكس، لاعب الفريق المُعار من نادي العاصمة أتلتيكو مدريد.

ويأتي ذلك بعد المستويات المتميزة التي يُقدمها جواو فيليكس مع البارسا منذ سبتمبر/ أيلول الماضي وحتى كتابة هذه السطور، لكن سعره يثير قلق إدارة برشلونة، خاصة في ظل أزمات النادي المالية.

ولم يظهر جواو فيليكس بالمستوى المأمول مع أتلتيكو مدريد، وخرج معارا إلى تشيلسي ولم يبلي بلاء حسنا هناك أيضا، قبل أن يحط الرحال في صفوف برشلونة لينفجر هناك.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة ينوي أولا أن يقدم عرضا لإدارة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية، لكن رغبته قد تصطدم بالمطالب المالية الباهظة من "روخيبلانكوس".

ويُجهز البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس، سيناريو آخر بشأن مستقبل الأخير، وينوي اقتراح مد الإعارة من أتلتيكو مدريد لموسم آخر، يستمر خلاله لاعبا بين صفوف برشلونة.

وسجل جواو فيليكس 6 أهداف وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة خلال 21 مباراة مع فريق برشلونة هذا الموسم، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

يذكر أن جواو فيليكس، البالغ عمره 24 عاما، تُقدر قيمته السوقية بنحو 40 مليون يورو، وفقا لآخر تحديثات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

علق هنا