تيليغرام يضيف مزايا جديدة لنسخته الأحدث

بغداد- العراق اليوم:

يقدّم أحدث إصدار لتطبيق "تيليغرام" v10.5.0 تصميماً جديداً وملوناً للتطبيق، ومظهراً محسّنًا للمكالمات الصوتية والمرئية، وتأثير "لقطة ثانوس" Thanos snap effect لحذف الرسائل. كل هذه الميزات الجديدة متاحة لمستخدمي "تيليغرام" على نظام "أندرويد".

وعلى الرغم من أنّ المراسلة هي ميزة أساسية في "تيليغرام"، إلاّ أنّ المكالمات الصوتية والمرئية هي أيضًا من الميزات الرئيسية للتطبيق، ومع التحديث الأخير، أعاد "تيلغيرام" تصميم واجهة المستخدم للمكالمات الصوتية والمرئية.

ويذكر الإعلان الرسمي أيضًا، أنّه مع تحديث "تيليغرام" الجديد، قامت منصّة المراسلة أيضًا بتحسين جودة المكالمات، وستتمّ إضافة المزيد من التحسينات في عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، تمّت إضافة تأثير جديد عند حذف الرسائل، أو ما يسمّيه "تيليغرام" "تأثير لقطة ثانوس".

أضاف "تيليغرام" أيضًا العديد من الميزات الجديدة للبرامج الآلية. فعلى ما يبدو، يمكن للبرامج الآلية الآن التفاعل مع الرسائل، وإدارة التفاعلات والاقتباسات والروابط، وإرسال ردود إلى دردشات أخرى وموضوعات.

على المستخدمين التحقّق من متجر "غوغل بلاي" للحصول على أحدث تحديث لـ"تيليغرام" v10.5.0، وتثبيته للاستمتاع بكل الميزات الجديدة التي تمّ تقديمها.

علق هنا