لهذا السّبب... فيفي عبده تلجأ لطبيب نفسي

بغداد- العراق اليوم:

عادت الفنانة فيفي عبده للظهور إعلامياً بعد فترة توقف دامت خلال الأشهر الماضية بسبب تأثرها بالأحداث الفلسطينية التي اندلعت في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، حيث توقفت عن نشر أي فيديوهات عبر "إنستغرام" غير التي تدعم فيها الشعب الفلسطيني.

وكشفت في تصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، عن أنها بدأت حالتها الصحية تتأثر بما يحدث في الأراضي الفلسطينية، لذا نصحها طبيبها الخاص بضرورة اللجوء إلى الطبيب النفسي، منعاً لدخولها في نوبة اكتئاب أو تدهور حالتها الصحية.

كشفت أيضاً عن أنها رفضت الظهور في أي برامج تلفزيونية، أو نشر أي فيديوهات بها مظاهر الفرح، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ودعماً لقضيتهم، حيث كانت تدخل في نوبات بكاء أثناء مشاهدة فيديوهات قتل الأطفال، وتشعر بالعجز بعدم قدرتها على مساعدتهم.

الممثلة المصرية كشفت خلال تصريحات على هامش حضورها عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، أن ابنتها لها أصول فلسطينية، ولديها أقارب في فلسطين، لذا كانت شديدة التأثر بالأحداث الفلسطينية، والحرص على متابعة الأخبار أولاً بأول.

كما أنها تصدّرت "الترند" بعد الفيديو الذي انتشر عبر السوشيال ميديا، وظهرت خلاله منفعلة على المراسلين الصحافيين، بمحيط المسجد الذي أقيم فيه عزاء ناهد فريد شوقي، حيث قالت: "أيامنا سودة ومهببة بنيلة أشوفكم بكرة في عزاء تاني"، وبالفعل التقت بهم مجدداً في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، لكن هذه المرة اعتذرت عن انفعالها عليهم، وبررت ذلك بسبب حالات الوفاة المتلاحقة التي شهدها الوسط الفني في غضون أيام قليلة.

علق هنا