برشلونة..انتظر تعثر الريال فسقط أمام مالجا وأنريكي مستاء من التحكيم

متابعة - العراق اليوم:

انتظر برشلونة تعثر منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، ليقفز إلى صدارة الليغا بأمل الفوز على مالاجا، وبينما لم يتمكن من تحقيق مراده عندما خسر بثنائية نظيفة، شن انريكي هجومه على التحكيم.

الفرح بالتعثر

عشاق برشلونة انتظروا كثيرا تعثر ريال مدريد سيما وأنهم يدركون مدى قوة خصمه وجاره أتلتيكو مدريد، وجاءت أحلام برشلونة على أمل ضمان تقديم الأداء الذي يستلهم من تعادل ريال وأتلتيكو حافزا لتحقيق الفوز، وتحققت أمنيات الكتلونيين عندما تعثر ريال بالتعادل أمام أتلتيكو.

وخاب الظن

وعندما أطلق الحكم صفارة مباراة برشلونة ومالاجا، انطلقت معها رغبة الجمهور الكبير بأن يحقق البارسا فوزا يعيده للصدارة ويبقي على أمل المنافسة للظفر باللقب وانتزاعه من ريال مدريد، لكن لويس أنريكي وكتيبته عجزوا عن مس شباك مالاجا فيما استقبلت شباكهم كرتين أجهضت الاحلام ووسعت الفارق.

ابتعاد نيمار

وفي الجانب الآخر لم يخسر برشلونة المباراة والمنافسة على الصدارة فحسب، بل خسر أيضا خدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تلقى بطاقة حمراء لتكون كفيلة بإبعاده عن المشاركة مع فريقه في لقاء الكلاسيكو، وتلقى نيمار البطاقة الحمراء، بعد إنذارين أولهما كان بسبب ربطه لحذائه، والأخر لتدخله القوي على لاعب مالاجا، ليُطرد قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة، ويُصعب الأمور على فريقه.

تبريرات أنريكي

وشن مدرب برشلونة لويس أنريكي هجوما على حكم المباراة حيث قال خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" "أعتقد أن تفسير الأمر الذي يستحق إشهار البطاقة الصفراء في وجه نيمار، هو أمر خاص جدًا".

وأضاف أنريكي "علينا أن نكون حذرين جدًا في بعض المباريات، لأنه كان يوجد تدخلات قوية، ولم يتم إظهار البطاقة الصفراء، على الرغم من كونها تستحق وبشكل واضح، ولكن ربط أربطة الحذاء يجلب لك البطاقة".

وتابع انريكي "إنه أمر غريب أن يحصل الفريق الذي لا يلعب بخشونة، على بعض البطاقات الصفراء بشكل غامض، وبالأخص عندما يقوم الخصم بالعديد من الأخطاء، ولكن لا يحصل لاعبوه على بطاقات صفراء وهو أمر غريب لكننا اعتدنا على هذه الأمور".

علق هنا