رئيس الوزراء يوجه وزارة النقل بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا

بغداد- العراق اليوم:

وجه دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وزارة النقل بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا التي ستنطلق الشهر المقبل في قطر، ممن لديهم البطاقات الرسمية المعتمدة من قبل منظمي البطولة. كما وجه دولة رئيس الوزراء وزارة الخارجية للتواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخولهم.

من جهته أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع بدعم دولة رئيس الوزراء المستمر للرياضة والرياضيين وحرصه الكبير على نجاح مهمة منتخبنا الوطني وتواجد جماهيرنا العزيزة في المشاركة الآسيوية المرتقبة . وأوعز المبرقع 

الى دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة بالتواصل مع الاشقاء في سفارة قطر  من اجل حصول المشجعين العراقيين على تاشيرات الدخول لمساندة المنتخب الوطني في نهائيات اسيا . وقال المتحدث الرسمي بإسم الوزارة حسام حسن أنه بحث اليوم مع القائم بالاعمال بالانابة في سفارة قطر ببغداد السيد عبد العزيز  يوسف العبيدان إمكانية تسهيل مهمة توافد الجماهير العراقية الى الدوحة لتشجيع المنتخب الوطني . وأضاف حسن  بأن السيد العبيدان ثمن اهتمام الحكومة العراقية بمشاركة أسود الرافدين التي تعد من عوامل نجاح البطولة . وأبدى العبيدان استعداد الجانب القطري  للتعاون وحرصه  على  تواجد الجماهير العراقية في بطولة كاس اسيا بعد الانطباع الجميل الذي تركته هذه الجماهير خلال مونديال قطر 2022.

واعرب العبيدان عن استعداد السفارة للتواصل مع الجهات المختصة في بلاده لتسهيل مهمة الحصول على تأشيرات الدخول بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة .

علق هنا