بعد انفصالهما... إنجي علاء تحسم مصير مسلسل "الراكون" ليوسف الشريف

بغداد- العراق اليوم:

منذ أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، تبادر إلى أذهان جمهوره على الفور، مسلسله "الراكون" الذي كان من المفترض أن يعود به للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، وهو من تأليفها حيث تعاونت معه على مدار السنوات الماضية في أعماله الدرامية كافة.

إنجي حالياً في مدينة الجونة، حيث تشارك في فعاليات النسخة السادسة من مهرجانها السينمائي، وللمرّة الأولى تظهر في حدث فني في مصر من دون الشريف، وعلى هامش هذا الحضور حسمت مصير المسلسل، حيث أوضحت في تصريحات تلفزيونية، أنّه لن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل حسبما تمّ الترويج له منذ أشهر عدة.

طليقة يوسف الشريف أكّدت أنّها انتهت من كتابة المسلسل بشكل كامل، لكن سبب التأجيل يعود للجهة الإنتاجية، وتمّ تحديد الموسم بعد المقبل 2025، موعداً جديداً لعرضه.

أشادت الكاتبة المصرية بتحضيرات طليقها للمسلسل، حيث قالت إنّه بذل مجهوداً كبيراً، ولا علاقة لأزمتهما بتأجيله، لكنها لم تكشف عن سبب اتخاذ شركة "العدل غروب" المنتجة للمسلسل قرار التأجيل على الرغم من تحمسهم له، وتشوّق جمهور الشريف لمتابعة عمل جديد له.

إنجي علاء ويوسف الشريف صدما الجميع بنبأ انفصالهما في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، حيث نشرا بياناً واحداً أكّدا فيه أنّ الطلاق حدث بشكل حضاري، واتفقا على أن يتمّ في هدوء تام، وشدّدا على أنّ علاقتهما ستظل طيبة حتى بعد الانفصال، اعتباراً لسنوات زواجهما التي تخطّت الأربعة عشر عاماً وحفاظاً على شعور أبنائهما، كما أكّد كل منهما أنّه لم يجد من الآخر سوى الخير.

هذا الخبر كان بمثابة صدمة قوية للجماهير وللوسط الفني بأكمله، حيث إنّهما من أكثر الثنائيات استقراراً في الساحة الفنية المصرية، ويحرصان على التعبير عن مشاعر حبهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن دعمها له في مسيرته الفنية، إذ تعاونا في أكثر من عمل درامي حقّقا من خلاله نجاحات كبيرة.

وبعد أيام من الطلاق، سافرت إنجي إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، كما شاركت أيضاً في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أُقيم في السعودية في الفترة ما بين 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وحتى 6 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

علق هنا