غوارديولا يفسر تراجع نتائج مانشستر سيتي

بغداد- العراق اليوم:

خرج بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، ليفسر تراجع نتائج مانشستر في ملعب الاتحاد، مؤكدا أن ذلك لم يحدث بسبب سوء الحظ.

ورغم تقدمه بهدفين فإن مانشستر سيتي سقط على أرضه في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع ضيفه كريستال بالاس مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق أي فوز على ملعبه للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ، لأول مرة تحت قيادة بيب غوارديولا منذ عام 2016، بعد تعادله أمام ليفربول وتوتنهام وكريستال بالاس.

بتعادل قاتل.. كريستال بالاس يحرم مانشستر سيتي من مطاردة ليفربول

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية بعد المباراة: "إنه ليس حظا سيئا، نستحق ما حدث لنا، لقد أهدرنا نقطتين، وعندما ترتكب خطأ يؤدي إلى ركلة جزاء فأنت تستحق ذلك (عدم الفوز)".

وأضاف: "ترى أن الفرص التي نصنعها والفرص التي نستقبلها متشابهة تماما طوال هذا الموسم، باستثناء مباراة تشيلسي، لسنا قادرين على حسم المباريات".

واعترف غوارديولا بأنه لا يزال في حيرة من أمره بشأن عدم فوز فريقه بالمباراة، قائلا: "عندما يوجد 10 لاعبين في منطقة الجزاء بمساحة 10 أمتار، علينا التحلي بالصبر والوصول إلى منطقة الجزاء من العرضيات واللعب بالإيقاع الصحيح".

وواصل: "كان الفريق جيدًا حقًا، لكن في النهاية عندما تمنح كريستال بالاس ركلة جزاء فأنت لا تستحقها، إنها مثل ركلة الجزاء التي حصل عليها تشيلسي، نحن لا نستحق الفوز، انظر إلى المباريات ضد توتنهام وليفربول واليوم، كنا ممتازين، لكننا لم نتمكن من الفوز".

وأنهى غواردويلا قائلا: "عندما يحدث هذا، فذلك لأننا لسنا ثابتين بما يكفي لإغلاق المباريات والعديد من الأسباب الأخرى".

علق هنا