برشلونة أم مانشستر سيتي؟.. «خليفة ميسي» يختار ناديه المفضل في أوروبا

بغداد- العراق اليوم:

كشف كلاوديو إيتشيفيري لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، عن ناديه المفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد أن بات مطمعا لعدد منها، وبينها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتألق الأرجنتيني إيتشيفيري مع منتخب بلاده مؤخرا في بطولة كأس العالم للناشئين في إندونيسيا، وسجل 5 أهداف كاملة، منها ثلاثية (هاتريك) في الفوز على البرازيل 3-0 بالدور ربع النهائي.

وذكرت تقارير إعلامية أن تشيلسي الإنجليزي أيضا مُهتم وبشدة بالتعاقد مع اللاعب، لكنه لن يجد الطريق مفروشا بالورود في سبيل الحصول على خدماته خلال المرحلة المقبلة.

وفي تصريحات نشرها موقع sport bible الإنجليزي، تحدث صانع الألعاب الشاب عن ناديه المفضل الذي كان يُتابعه خلال فترة طفولته، ورد بقوله "بجانب ريفر بليت، أود أن أذكر برشلونة، لأنني من أشد المعجبين (بالأرجنتيني) ليونيل ميسي".

وأضاف "كنت أشاهد ميسي وهو يلعب مع برشلونة، عندما كنت طفلا" علما بأن إيتشيفيري يتم تشبيهه كثيرا بمواطنه الأسطوري من حيث أسلوب اللعب، بينما يؤكد العديد من متابعيه أنه يسير على نفس مساره.

وبحسب الصحفي الأرجنتيني غوستافو ياروتش، فإن عملاق الدوري الإسباني سيكون على استعداد للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 17 سنة، مقابل 25 مليون يورو (21 مليون جنيه استرليني).

لكن برشلونة سيكون مطالبا بالتحرك على نطاق واسع وسريع، من أجل حسم التعاقد مع اللاعب، المرغوب وبشدة من عدة أندية أوروبية، كما سلف الذكر.

علق هنا