المفوضية تعلن فتح اكثر من 500 مركز اقتراع اليوم لاستقبال النازحين و القوات الأمنية

بغداد- العراق اليوم:

اكدت المفوضية العليا للانتخابات، ان جميع المراكز مستعدة لاستقبال الناخبين.

وقالت المفوضية في بيان  صحفي ،إنه "استعدادا ليوم الاقتراع الخاص وانتهاء كافة إجراءات مفوضية الانتخابات رئيسي مجلس المفوضين والادارة الانتخابية يعقدون اجتماع مع مدراء المكاتب عقد رئيس مجلس المفوضين القاضي عمر احمد محمد ورئيس الادارة الانتخابية القاضي عباس فرحان الفتلاوي وبحضور معاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية مهند فاضل واللجنة العملياتية في المكتب الوطني اجتماعا موسعا عبر الدائرة الإلكترونية مع مدراء المكاتب الانتخابية في المحافظات مساء امس الموافق ١٥ كانون الاول ٢٠٢٣".

وأضاف البيان "‏ناقش الفتلاوي خطة استعدادات المكاتب الانتخابية من جميع النواحي ‏وتهيئة مراكز الاقتراع ‏لاستقبال كافة القوات الامنية التي ستصوت اليوم  ١٦ كانون الأول، وأيضا تهيئة مراكز النازحين المتواجدون في محافظات اربيل ودهوك والسليمانية".

وتابع "وابدى مدراء المكاتب الانتخابية استعدادهم التام ليوم الاقتراع الخاص والعام وان جميع المراكز مستعدة لاستقبال الناخبين".

واكمل "من جانب آخر أكد القاضي عمر احمد على العمل بروح الفريق الواحد وأن مفوضية الانتخابات تقف على مسافة واحدة من الجميع". مشيرا الى، ان "جميع المراكز سوف تفتح من الساعة السابعة صباحا وحتى السادسة مساء".

يذكر أن مفوضية الانتخابات حددت مراكز التصويت الخاص التي بلغ عددها (٥٦٥) مركزا في عموم المحافظة و(٣٥) مركزا للنازحين ليوم غدا الموافق ١٦ كانون الاول ٢٠٢٣.

علق هنا