عبد الخالق مسعود : اتحاد الكرة لم “يفشل” والمتظاهرون غاياتهم معروفة !!!

بغداد- العراق اليوم:



قال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ان توقيت التظاهرات التي خرج بها العديد من نجوم الكرة العراقية السابقين والجماهير الرياضية غير جيد لانه تزامن مع وصول وفد الاتحاد الاسيوي الى العراق ونحن ننتظر قرار رفع الحظر .

واضاف مسعود ان اتحاد الكرة لم يفشل في عمله كما يروج البعض ووفر كل الاحتياجات التي طالب بها المدرب من اجل المساهمة في صعود المنتخب الوطني الى كاس العالم .

واشار : هناك من يتربص بعمل اتحاد الكرة ويحاول ان يعتبر ان ما حققناه من انجازات غير مهمة ، وهذا كلام ينافي الحقيقة اذ انه في عهد الاتحاد الحالي تأهل المنتخب الاولمبي الى اولمبياد ريو واحرز منتخب الناشئين لقب كاس اسيا وتاهل الى كاس العالم بالاضافة الى الانجازات الكثيرة التي تم تحقيقها .

واوضح : عملنا بكل جد واخلاص لكي نصل بالكرة العراقية الى المستوى المطلوب ، وهذا ما سعينا الى تحقيقه منذ بداية عملنا ورغبتنا كانت كبيرة بان نحقق كل البرنامج الانتخابي الذي اعلنا عنه .

وخرجت مظاهرات مناوئة لعمل رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود قادها نجوم سابقون ومدربون وجماهير خرجوا للتعبير عن غضبهم من النتائج السيئة التي تحققت للمنتخب الوطني خلال التصفيات .

وتابع : عملنا فيه معاناة كثيرة ، الحظر المفروض على العراق ساهم بشكل كبير في عدم تحقيق النتائج المطلوبة ، عانينا من تجمع اللاعبين المحترفين ، ورغم ذلك قمنا بتوفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية ، ولم نقصر في هذا الجانب اطلاقا .

واكد : هناك 32 منتخب يتأهل الى كاس العالم ، ومن غير  المنطقي ان تتاهل كل المنتخبات الى النهائيات ، فهل من المعقول ان تتظاهر كل الدول التي لم تتاهل منتخباتها ، كان يجب ان تقام الندوات والمناقشات للخروج بالحلول المناسبة .

واختتم حديثه بالقول : من خرج بالمظاهرات لا يتعدون الـ “20” شخصا ، انضم اليهم جماهير الشرطة التي كانت تريد الحضور لمباراة فريقها على ملعب الشعب الدولي ، فلا يمكن ان تكون جميع مطالبهم حقيقية ، بل هناك من يحاول ان ينتقد اتحاد الكرة سواء نجح في عمله او لا لغايات اصبحت معروفة للكثيرين .

 

علق هنا