مصير غامض يواجه "كوبرا" محمد إمام... هل سيطيحه "شمس الزناتي" من المنافسة الرّمضانية؟

بغداد- العراق اليوم:

يعيش النجم المصري محمد إمام حالة من الانتعاش السينمائي، هذه الفترة، حيث يترقب عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" الذي يُجدد من خلاله التعاون مع مواطنته الممثلة ياسمين صبري، وذلك في 21 من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

كما انتهى قبل فترة من تصوير فيلم آخر بعنوان "اللعب مع العيال" الذي يُعيد من خلاله مسيرة والده الزعيم عادل إمام الناجحة مع المخرج الكبير شريف عرفة، ومن المُقرر أن يخوض به المنافسة السينمائية موسم الصيف المقبل، حسبما أعلن سابقاً عبر "إنستغرام".

وينشغل إمام بفيلمه الثالث "شمس الزناتي" الذي يُعد امتداداً لفيلم والده الذي قدمه بالاسم نفسه في عام 1991، ما أثار حالة من التساؤلات حول مصير مسلسله "كوبرا" الذي أعلن عودته به للجمهور في الموسم الرمضاني المقبل، بعد غياب عامين، حيث كانت آخر مشاركة له في هذا الموسم بمسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021.

وتردّدت خلال الأيام الماضية معلومات بخروج المسلسل من السباق، بعدما توقفت التحضيرات الخاصة به، لكن تبيّن أنّ مخرجه أحمد شفيق ينشغل أيضاً في تصوير عمل سينمائي خارج مصر، وحتى الوقت الحالي لم يتم تحديد موعد تصوير المسلسل، وما إذا كان سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل أم سيكون خارجه، ولم تحسم الجهة المنتجة هذه التساؤلات، وتعلن عن موعد تصويره أو خروجه من السباق.

يُذكر أنّ إمام نجح في أن يكون من نجوم الموسم الدرامي لشهر رمضان الكريم، وذلك بعدما حقق نجاحات ملموسة في ثلاثة مواسم توالياً من خلال ثلاثة مسلسلات هي "هوجان"، و"لمعي القط"، و"النمر" ليقرّر بعدها الحصول على راحة من الدراما ويصبّ اهتمامه في السينما.

علق هنا