من بوابة رونالدو وروني.. تين هاغ يحبط غارناتشو بعد «هدف العمر»

بغداد- العراق اليوم:

أبهر الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو نجم مانشستر يونايتد جماهير فريقه بتسجيل هدف خيالي في شباك إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وسجل غارناتشو هدفا قاد به مانشستر يونايتد لتحقيق فوز كبير على ملعب إيفرتون بنتيجة 3-0، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ونال الهدف الذي جاء من ركلة خلفية مزدوجة على طريقة عظماء كرة القدم أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني نجمي مانشستر يونايتد السابقين إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير فريقه بصفة خاصة وعشاق اللعبة بصفة عامة، وترشحه الكثيرون لجائزة بوشكاش كأجمل هدف في الموسم.

وبينما وصف الإنجليزي شون دايك، مدرب إيفرتون، هدف غارناتشو صاحب الـ19 عاما بأنه "هدف العمر"، فإن الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد رفض المبالغة في الأمر، حيث أكد أنه قد يكون هدف الموسم، لكنه شدد على أنه من السابق لأوانه مقارنة لاعبه بنجوم أمثال روني ورونالدو.

وقال تين هاج في تصريحات للصحفيين: "لا يزال هناك العديد من المباريات المتبقية في الموسم، لكن ربما يكون هذا هو هدف الموسم بالفعل.. لقد كان هدفا لا يصدق".

وأضاف المدرب الهولندي "لا يجب أن ندخل في مقارنة، فأنا أعتقد أن هذا غير صحيح.. كل من هؤلاء لديه هويته الخاصة، لكن لكي يسير غارناتشو على هذا النحو عليه أن يعمل بجدية كبيرة، وأن يفعل ذلك بثبات.. لكنه حتى الآن لا يفعل ذلك".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: "هو يتمتع بالتأكيد بإمكانيات عالية للقيام ببعض الأشياء المذهلة، وهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها هذا.. لكن إذا كنت تريد أن تصبح لاعبا مثل روني أو رونالدو فعليك أن تسجل 20 أو 25 هدفا بالدوري الإنجليزي، وهذا ليس من السهل حدوثه، لكنني أرى أنه يملك الإمكانات لفعل ذلك".

تين هاغ مع غارناتشو في مانشستر يونايتد

يذكر أن غارناتشو انضم إلى صفوف أكاديمية مانشستر يونايتد في أكتوبر/ تشرين الأول 2020 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، وتم تصعيده للفريق الأول للشياطين في عام 2022.

وخاض النجم الأرجنتيني مع كبار يونايتد 53 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5.

علق هنا