ناديا الجندي متحمّسة لتجسيد سيرتها الذاتية... هل يصمد الجمهور؟

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنّانة المصرية القديرة ناديا الجندي عن موقفها من تجسيد سيرتها الذاتية في مشروع فني، يرصد مراحل حياتها المختلفة والنجاحات التي حققتها في مسيرتها الفنية، حيث أكّدت أنّ الأمر ليس مرفوضاً بالنسبة لها لكنها تخشى على الجمهور من ذلك.

وفي التفاصيل، أوضحت الجندي في مقابلة تلفزيونية - على هامش مهرجان "ضيافة" الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي في الإمارات - أنّ سيرتها الذاتية مليئة بالأحداث المثيرة والقصص المشوّقة التي تصلح لرصدها في عمل فني، لكنّها تخشى ألّا يتحمّل الجمهور متابعة هذه الأحداث الصعبة والمؤثرة.

وفي نهاية حديثها أكّدت أنّه على الرغم من الصعوبات التي واجهتها إلّا أنّ محبة الجمهور، والنجاح الذي حققته أسعداها في النهاية.

الجندي حرصت خلال فقرة تكريمها في المهرجان على توجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني، حيث أكّدت أنّ العالم سوف يكون شاهداً على المجزرة التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في حقهم، بخاصةٍ تعمّد قتل الأطفال والنساء، مؤكّدةً أنّه في النهاية سوف يعود الحق لأصحابه.

يُذكر أنّ آخر ظهور للفنانة القديرة كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وشاركها في بطولته نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روچينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

علق هنا