العصائب تعترض على بيان الكتائب: من المؤسف تغييبنا

بغداد- العراق اليوم:

 أبدى القيادي في حركة عصائب أهل الحق جواد الطليباوي،  أسفه لعدم ورود اسم حركته في بيان الأمين العام لكتائب حزب الله "أبو حسين الحميداوي" ضمن الفصائل التي تهاجم القوات الأميركية في العراق وسوريا رداً على دعم واشنطن للكيان الإسرائيلي في حربه على غزة.

وقال الطليباوي في بيان صحفي، إن "المقاومة واجباً شرعياً ووطنياً وأداء هذا الواجب الكبير تكفل به رجال صدقوا مع الله والوطن، والمقاومة لها مقاومتها وركائزها ومبادئها الثابتة الأصيلة التي لا يحق لكائن من كان أن يتجاوز عليها. ومن المؤسف حقاً ما تم نشره في وسائل الإعلام من بيان صادر باسم أخوة الجهاد في كتائب حزب الله لما فيه من تجاوز على ركيزة مهمة في عمل المقاومة والتي تكفل سرية العمل ومراعاة الظروف الأمنية".

وأضاف "ندرك تماماً ضرورة عدم الكشف عن الحركات والفصائل التي تنفذ عملياتها الجهادية البطولية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق لإجباره على الخروج والانسحاب من بلدنا إلا أنه من الغريب ورغم علم من كتب البيان بالحقائق على الأرض أن يعمد إلى ذكر أسماء فصائل وتغييب أخرى دون مبرر أو شعور حقيقي بالمسؤولية".

وتابع القيادي في عصائب أهل الحق قائلاً إن "مقاومتنا واحدة وهدفنا واحداً، ونأمل أن لا تتكرر مثل هذه التصريحات من أخوة الجهاد لكي لا نعطي فرصة للعدو وأن يكون ما يصدر من المقاومين موحداً وهادفاً".

ويوم الاحد، أعلن الأمين العام لكتائب حزب الله "أبو حسين الحميداوي" أن فصائل المقاومة العراقية ستستمر في مهاجمة القواعد العسكرية الأميركية في العراق حتى خروجها من البلد وأنها متلزمة بالهدنة بين الكيان الإسرائيلي وحماس لكن في سياق إقليمي.

وشكر الحميداوي في بيانه حركة أنصار الله الأوفياء وحركة النجباء وكتائب سيد الشهداء وكتائب حزب الله لمشاركتها في العمليات التي أكد أنها لن تتوقف "حتى تحرير العراق مهما غلت التضحيات".

علق هنا