أنباء عن خروج "راكون" يوسف الشريف من رمضان... وصنّاعه لم يحسموا الأمر

بغداد- العراق اليوم:

تردّدت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بخروج مسلسل "الراكون" للنجم يوسف الشريف، من سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان من المفترض أن يعود به لجمهوره بعد غياب عامين متتاليين.

من بين المعلومات المتداولة حول هذا الأمر، وقف التحضيرات الخاصة بالمسلسل لوجود مشكلات إنتاجية، ومن المقرّر أن يتمّ تأجيله للعام بعد المقبل 2025، إلاّ أنّ شركة "العدل غروب" المنتجة للعمل لم توضح حقيقة تلك المعلومات، وعمّا إذا كانت قد قرّرت خروج المسلسل من السباق المقبل، بسبب انشغالها في التحضير لأعمال غيره أم لا.

مسلسل "الراكون" وفقاً لتصريحات مؤلفته الكاتبة إنجي علاء، زوجة الشريف، ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، لكنه لم ينأى بعيداً من نوعية المسلسلات التي اعتاد أن يقدّمها في السنوات الأخيرة وتعتمد على الإثارة والتشويق.

يُذكر أنّ مسلسل "كوفيد 25" هو آخر أعمال الشريف، وقد عُرض في رمضان 2021، وضمّ عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، وميرنا نور الدين، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي في عام 2025، وانتشار فيروس خطير يدفع المصابين به لقتل البشر، ويحاول الشريف، طوال الأحداث، في الكشف عن تفاصيل المؤامرة التي تسببت في انتشار هذا الفيروس.

علق هنا