ما طبيعة إصابة رودريغو ومدة غيابه؟.. ضربة جديدة لريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

بات البرازيلي رودريغو جوس جناح ريال مدريد أحدث مشاكل الفريق الملكي مؤخرا، علما بأن الأخير يعاني أساسا من فيروس إصابات.

وباتت هناك شكوك كبيرة بشأن مشاركة رودريغو في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد قادش، بعد تعرضه لإصابة في موقعة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين.

رودريغو شارك فجر الأربعاء بشكل أساسي وحتى نهاية مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي انتهت لصالح "التانغو" بهدف دون رد.

وعلمت صحيفة "آس" الإسبانية أنه على الرغم من حقيقة أن رودريغو لعب 90 دقيقة كاملة ضد الأرجنتين في ملعب "ماراكانا"، إلا أن الجناح البرازيلي الشاب انتهى به الأمر إلى إنهاء المباراة وهو يعاني من الألم.

ووصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى مدريد في وقت مبكر من صباح الخميس، وبعد بضع ساعات من الراحة، ذهب إلى مقر تدريبات ريال مدريد، حيث بقي في صالة الألعاب الرياضية ولم يخرج إلى التدريب الجماعي مع زملائه بسبب تعرضه لضربة تسببت في تورم ركبته.

وتأتي إصابة رودريغو في وقت يعاني خلاله ريال مدريد من كم كبير من الإصابات، على غرار الإنجليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

ويثق الجهاز الطبي لريال مدريد أن المشكلة ليست خطيرة بالنسبة لرودريغو، ويأمل أن يتم حلها من خلال العلاج الطبيعي وأن يكون اللاعب متاحًا في الأسابيع الحاسمة المقبلة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ريال مدريد نظيره نابولي يوم الأربعاء المقبل.

ومع ذلك، وخلال الوقت الحالي، فإنه من غير المرجح أن يلعب رودريغو في مباراة ريال مدريد ضد قادش في الجولة 14 من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

خاض رودريغو هذا الموسم مع ريال مدريد 17 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن.

واستطاع رودريغو خلال هذه المباريات، تسجيل 5 أهداف وصناعة 4، علما بأنه يلعب في الكثير من الأحيان كمهاجم صريح وليس كجناح.

علق هنا