بعد استبعادها من فيلم Scream VII... ميليسا باريرا تخرج عن صمتها

بغداد- العراق اليوم:

 في أول تعليق لها منذ استبعادها عن فيلم Scream VII بسبب دعمها المستمر لفلسطين، أكّدت الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا أنّ رغم كل شيء "الصمت ليس خياراً بالنسبة إليها".

ونشرت النجمة بياناً مطولاً عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام" قالت فيه: "“أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية ورهاب الإسلام. أدين الكراهية وكل أنواع الإجحاف ضدّ أي مجموعة من الناس".

وتابعت: "باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية نظراً إلى امتلاكي منصّة تعطيني امتيازاً أن يتمّ الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي تهمّني، ولإعطاء صوتي لمن هم بحاجة إلى ذلك".

وأصرّت النجمة على أنّه يحق لكل شخص على هذه الأرض، بغض النظر عن دينهم أو عرقهم أو جنسهم أو توجّههم الجنسي أو وضعهم الاجتماعي والاقتصادي، أن يتمتعوا بالتساوي بحقوق الإنسان والكرامة والحرّية".

وختمت ميليسا: "سأواصل التحدث نيابةً عن أولئك الذين هم في أمسّ الحاجة إلى ذلك، وسأواصل الدفاع عن السلام والأمان وحقوق الإنسان والحرّية. الصمت ليس خياراً بالنسبة لي".

في المقابل، أكّدت مجلة "فارايتي" يوم أمس، أنّ الممثلة جينا أورتيغا انسحبت أيضاً من فيلم Scream VII بسبب جدول أعمال تصوير الموسم الثاني من مسلسل " Wednesday".

ونظراً إلى أنّ هذا الخبر أتى بعد يوم واحد من طرد ميليسا باريرا من طاقم عمل الفيلم، رأى البعض أنّ انفصال أورتيغا هو وقفة تضامنية مع النجمة.

 

إلّا أنّ مجلة "فارايتي" أكّدت أنّ مغادرة أورتيغا لا علاقة لها باستبعاد باريرا عن الفيلم، وانسحابها كان مخططاً له منذ أشهر، قبل بدء إضراب SAG-AFTRA والسبب الوحيد هو مواعيد تصوير الجزء الثاني من Wednesday.

علق هنا