أصالة عن ظهورها حافية: "أصبح عادة"

بغداد- العراق اليوم:

تصدّرت الفنانة السورية أصالة "الترند" عقب مشاركتها في حفل "روائع الموسيقار بليغ حمدي" الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري على هامش فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت على خشبة المسرح حافية القدمين، ما أثار حالة من الدهشة لدى الجماهير، ودفعهم الفضول للسؤال عن السرّ وراء ذلك.

"الأمر أصبح عادةً بالنسبة إليها"... هذا ما كشفته أصالة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في السعودية، على هامش حفل "ليلة الدموع 2" الذي أُقيم في المملكة، يوم الجمعة الماضي.

أصالة روت تفاصيل هذا الأمر قائلةً إنّها وجدت نفسها تشعر براحة أكثر في أثناء الغناء وهي حافية، واعتادت ذلك فترة وجودها في المنزل أو تسجيل الأغنيات في الاستوديو الخاص بها، حيث لا ترتدي أي نوع من الأحذية حتى الرياضية منها، وهي الأكثر راحة للقدمين.

وذكرت أيضاً أنّها تتحرّك كثيراً على المسرح، وتبذل مجهوداً جسدياً، من الممكن ألاّ يلحظه الحضور، لكنها تشعر بأنّ أعضاء جسدها جميعها تتحرّك، لذا فهي في حاجة إلى وضع مريح بالنسبة إليها، ووجدت ذلك في أن تغني حافية، من دون التفكير في أي شيء آخر.

أصالة كانت المفاجأة التي أعدّها القائمون على حفل "ليلة الدموع 2"، حيث لم يتمّ التنويه مسبقاً عن ظهورها مثلما حدث مع شيرين عبدالوهاب، في الحفل الذي أُقيم في شهر آب (أغسطس) الماضي.

وفور صعودها المسرح، استقبلها المايسترو هاني فرحات ليقبّل يدها ترحيباً بها، ثم غنّت مجموعة من أشهر أغنياتها الحزينة مثل "آسفة" و"مابقاش أنا" و"حبيبي الأولاني" مع الفنان رامي صبري، الذي كان من بين المشاركين في الحفل.

علق هنا