تصرف صادم جديد.. سيرجيو راموس ينقلب على ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

انقلب سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية الإسباني، على فريقه الأسبق ريال مدريد بتصرف صادم، رغم التاريخ الطويل الذي حققه مع "الميرينغي".

ويعد راموس أحد أفضل المدافعين في تاريخ ريال مدريد عملاق الدوري الإسباني وأوروبا، نظرا للمسيرة المذهلة التي حققها مع النادي الملكي خلال الفترة من 2005 حتى 2021.

ورحل راموس في صيف 2021 مجانا عن ريال مدريد متجها صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود مطلع الموسم الحالي إلى الدوري الإسباني من حيث بدأ عبر إشبيلية.

وبعد أشهر قليلة من العودة إلى إشبيلية، خرج راموس بتصرف صادم تجاه ريال مدريد وجماهيره أثناء الخروج من تدريبات فريقه الاندلسي التي أقيمت (الجمعة).

صحيفة "آس" الإسبانية نشرت فيديو لراموس أثناء الخروج بسيارته من مقر تدريبات الفريق، حيث وقف للتوقيع على قمصانه رفقة العديد من المشجعين.

المثير في الأمر أن راموس وقع بصورة طبيعية على قميصيه مع إشبيلية وباريس سان جيرمان، لكنه رفض قميص ريال مدريد بشكل صادم.

وحاول أحد المشجعين إجبار راموس على التوقيع على قميص ريال مدريد، لكنه أدار وجهه بطريقة غريبة قبل أن يحاول نفس الشخص مجددا، وهو ما أغضب نجم منتخب إسبانيا السابق.

شارك راموس في 671 مباراة بقميص ريال مدريد سجل خلالها 101 هدف وقدم 40 تمريرة حاسمة.

ويعد راموس أحد أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف عبر التاريخ بواقع 133 هدفا على مدار مسيرته مع الأندية والمنتخب الإسباني.

وتوج مع النادي الملكي بـ22 لقبا، يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا 4 مرات والدوري الإسباني في 5 مناسبات.

يذكر أن راموس دخل في صدامات مع لاعبي ريال مدريد، خلال أول مواجهة أمام فريقه الأسبق في الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 1-1، بسب حماسه الشديد ورغبته في إسقاط الفريق الملكي.

علق هنا