وصفت منتقديها بـ"الخدم"... ماذا فعلت مها أحمد عبر "تيك توك"؟

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الممثلة المصرية مها أحمد، "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما انفعلت على متابعيها في موقع "تيك توك"، واصفةً إيّاهم بالخدم، كما هدّدتهم بأنّها ستتعدّى عليهم بالضرب المُبرح، في حال استمرار الهجوم عليها.

وفي التفاصيل، كانت مها تظهر في فيديو تمّ بثه بتقنية البث المباشر، برفقة الفنانين هادي خفاجة، وفادى خفاجة، اللذين أبديا منذ فترة غضبهما من عدم توافر فرص عمل لهما، وعزوف شركات الإنتاج عن عرض أعمال فنية عليهما، على الرغم من دراستهما التمثيل.

وخلال البث كانوا يناقشون أزمة احتكار شركات الإنتاج لعدد محدود من الممثلين فيما يعاني آخرون البطالة، فتعرّضت لانتقادات واسعة من متابعيها، ما دفعها إلى الانفعال عليهم بشكل ملحوظ، وأهانتهم بكلمات غير لائقة، كما طالبت فادي خفاجة بغلق خاصّية التعليقات بعدما واجهت هجوماً عنيفاً من متابعيها بسبب طريقة حديثها التي وصفوها بغير اللائقة.

هذه ليست الأزمة الأولى التي تتعرّض لها مها أحمد، حيث تمّ الهجوم عليها بسبب الظهور في الوقفة التضامنية التي نظّمتها نقابة المهن التمثيلية، منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي مع الشعب الفلسطيني، حيث ظهرت بلمسات تجميلية واضحة خلال الفيديوات التي نشرتها عبر "تيك توك" خلال مشاركتها في الوقفة.

وطالبها متابعوها باحترام ظروف الموقف، ومراعاة مشاعر الفلسطينيين الذين فقدوا ذويهم ولا يزالون يتعرّضون للقصف الجوي بشكل يومي على يد قوات الجيش الإسرائيلي.

وعلى الصعيد الفني، تستعد مها للعودة إلى السينما بعد غياب 12 عاماً، حيث كان آخر أعمالها "كلّم ماما" الذي عُرض في العام 2011، ومن المُقرّر أن تتعاون في العمل الجديد مع زوجها الممثل مجدي كامل، وسيتمّ الإعلان عن تفاصيله كافة عقب الانتهاء من التحضيرات الأولية.

علق هنا