مي العيدان تفتح النار على طارق العلي: يجب تغليظ عقوبته

بغداد- العراق اليوم:

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوما لاذعا على مواطنها الفنان طارق العلي بعدما نشر مقطع فيديو يوثق قيادته السيارة وهو يستعمل هاتفه.

وشاركت مي العيدان، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع الفيديو الذي شاركه "العلي" من داخل سيارته، وعلقت بقولها: "ما شاء الله.. تقود السيارة وأنت تصور؟ قاعد تتجاوز على قانون المرور الذي يمنع استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة. في حال كان يريد استعمال هاتفه كان عليه أن يقف جانبا، خاصة أنه قدوة لغيره".

وألقت "مي" الضوء على مطالبة الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا بزيادة قيمة الغرامات المرورية حتى يلتزم المواطنون، قبل أن توجه حديثها لـ"العلي": "عرفت الآن يا أستاذ طارق الفارق السلوكي قبل الفني بينك وبين عبدالحسين الذي تقارن نفسك به؟".

وطالبت الإعلامية الكويتية بتدشين قسم لمراقبة حسابات المشاهير في سناب شات، بغرض رصد أي مخالفة تصدر من أي مشهور يتجرأ على كسر القوانين، مطالبة بتغليظ الغرامة المالية ‘إلى 1000 دينار كويتي.

هجوم "مي" على "العلي" ليس الأول من نوعه، فسبق وأن شنت عليه هجوما لاذعا، زاعمة أنه خالف قوانين الإعلام في الكويت، لتضمن مسرحيته "قلب للبيع" مشهدا إباحيا، على حد قولها.

كما سبق لها وأن هاجمت "العلي" بسبب استعانته بقطة، بغرض إخافة زميله الفنان خالد بوصخر.

وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها في إنستغرام، وظهر خلاله "العلي" وسط مجموعة من أصدقائه، حيث وجد قطة صغيرة تمشي بين الطاولات، لينتشلها من الأرض ويحاول تهدئتها، فيما كان يتحدث مع خالد بوصخر الذي أخبره أنه يعاني من فوبيا القطط، وعندما علم بذلك أمسك القطة وحاول إخافة صديقه الفنان خالد بو صخر، وتعالت ضحكات الجميع.

ووصفت "مي" هذا الفيديو بأنه غير إنساني، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "خالد بوصخر عنده فوبيا وخوف من القطط والأستاذ طارق العلي يمسك له قطة من الشارع، ويركض ورآه لإخافته، أنا لن أتكلم عن الفوبيا، لكن أتكلم من مبدأ الإنسانية والرفق بالحيوان، ترى هذه القطة روحا والله يحاسبنا عليها لما يمسكها ويركض فيها القطة تخاف.. أريد أن أعرف أين جمعيات الرفق بالحيوان؟".

علق هنا