محمد سلام يستعد لاستئناف "الكبير أوي 8"... هل يجتمع مع بيومي فؤاد؟

بغداد- العراق اليوم:

يواصل الفنان المصري محمد سلام تحضيراته لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل "الكبير أوي 8"، خلال الأيام المقبلة، حيث توقف التصوير بسبب انشغال مخرجه أحمد الجندي في عمل درامي آخر.

وبذلك سيكون الأمر قد حُسم، بعدما ضجّت مواقع "السوشيال ميديا" أخيراً بأنباء تفيد باستبعاده من المشاركة في بطولة العمل، بسبب موقفه من المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي".

من بين التساؤلات المنتشرة حول كيفية اجتماع سلّام مع الفنان بيومي فؤاد، الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً، وذلك بعدما نشبت بينهما أزمة كبيرة حيث هاجم الأخير الأول خلال تصريحات أدلى بها على خشبة عرض "زواج اصطناعي" مستنكراً موقفه من الاعتذار أمام الجمهور.

وتبيّن أنّه حتى الوقت الحالي لا توجد تغييرات بخصوص مشاركته في العمل الذي تعاقد عليه، ويُعدّ من أحد أبطاله الرئيسيين، حيث يجسّد شخصية "الدكتور ربيع"، التي حقّق من خلالها شعبية واسعة، ومن المقرّر أن يبدأ في التصوير عقب انتهائه من عرض مسرحياته التي يشارك فيها في فعاليات موسم الرياض في السعودية.

من بين الإشاعات التي حاصرت سلّام بسبب هذا المسلسل، أنّ إحدى المنصّات الكبرى رفضت التعاقد مع صنّاعه على عرضه في موسم رمضان المقبل، بسبب موقفها الرافض لتصرّفه ورفضه المشاركة في فعاليات موسم الرياض، لكنّه رفض خلال حديث سابق لـ"النهار العربي" تأكيد أو نفي مدى صحة هذه المعلومة، ولم يخرج أحد من صنّاعه ليردّ بشكل رسمي عمّا أثير حولهم.

مسلسل "الكبير أوي" من أكثر الأعمال الدرامية الكوميدية جماهيرية في الفترة الأخيرة، حيث يحظى بنسب مشاهدات واسعة، وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

علق هنا