بند سري غامض في عقد هاري كين مع بايرن ميونخ

بغداد- العراق اليوم:

كشفت تقارير صحفية عن بند سري في عقد الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني مع النادي المنضم إليه الصيف الماضي.

ويتألق هاري كين مع بايرن ميونخ بشكل لافت منذ انتقاله للفريق البافاري قادما من توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسجل كين ما مجموعه 21 هدفا في 16 مباراة لعبها بقميص بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات، بخلاف تقديمه 7 تمريرات حاسمة، كما يتصدر هدافي البوندسليغا برصيد 17 هدفا.

ومع ذلك، فإن مسؤولي بايرن وضعوا حافزًا إضافيًا لهاري كين في العقد الذي يربطه بالنادي، بحيث كلما زاد عدد الأهداف التي يسجلها، زاد راتبه الذي يقدر حاليًا بـ24 مليون يورو سنويًا.

ووفقا لما كشفته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن عقد كين يحتوي على بند سري ينص على أنه إذا وصل اللاعب إلى أكثر من 40 نقطة تهديفية في موسم واحد في جميع البطولات، فيجب أن يتلقى مكافأة إضافية قدرها 250 ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن عدد نقاط كين يبلغ حاليا 28 نقطة، لكنها في الوقت نفسه أثارت حالة من الغموض حول ذلك البند، إذ لم توضح كيفية احتساب هذه النقاط.

وأوضحت أنه يُستثنى من هذا البند المباريات في الجولتين الأول والثانية من كأس ألمانيا، لكن بايرن ودع المسابقة على أي حال.

وعن ذلك البند السري، قال جان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "هذه تفاصيل عقد من الواضح أننا لا نقدم أي معلومات عنها".

وأضاف: "لا يسجل هاري كين الأهداف بوتيرة قياسية فحسب، بل إن جودته تعني أيضًا أنه يزعج الخصوم، مما يخلق مساحة أكبر لزملائه في الفريق".

علق هنا