المنتج جمال العدل يكشف سرا غريبا عن خالد النبوي

بغداد- العراق اليوم:

تحدث المنتج المصري المعروف جمال العدل عن سر غريب اكتشفه بعد أكثر من تعاون مع ابن بلده الممثل خالد النبوي دفعه لرفض العمل معه مرة أخرى.

وقال العدل، خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، إنه ليس نادما على تصريحه قبل سنوات بأنه لن يعمل مرة أخرى مع خالد النبوي بعدما فوجئ بما فعله الممثل وقت تصوير مسلسل "واحة الغروب"، لأن هذا الشعور هو ما سيطر عليه وقت تلك الأزمة.

وحكى المنتج المصري أنه أثناء تعاون شركة "العدل جروب" مع النبوي في مسلسل "واحة الغروب"، الذي شاركت في بطولته منة شلبي وأنتج عام 2017، فوجئ بإصرار الممثل على كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر، ثم تكرر هذا الموقف من خالد في أكثر من مسلسل وفيلم.

وأوضح العدل أنه وقت تصوير مسلسل "واحة الغروب" كان يعتقد أن ضخامة العمل ستكون أهم من أي أمر آخر، في ظل تكلفة ديكور العمل وحده نحو 16 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم في هذا البند.

وقال: "المسلسل قصة الكاتب بهاء طاهر وهناك تصوير في أماكن متفرقة، لكني فوجئت أن أهم ما يشغل خالد النبوي هو كتابة اسمه قبل منة شلبي"، مشيرا إلى أن الأمر أغضبه وقتها بشدة.

وكشف أن خالد النبوي رفض المشاركة في فيلم "ولاد رزق" بسبب خلاف على ترتيب الأسماء، مع تصميمه على ضرورة كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر.

وأوضح العدل أنهما تصالحا فيما بعد، إذ أسهم فيروس كورونا في الصلح بينهما بداعي الاطمئنان على بعضهما البعض، لكن حتى الآن لم يعمل معه مجددا وإن كان لم يستبعد أن يتعاونا في عمل جديد.

علق هنا